القائمة إغلاق

ناقدة كويتية لـ أصالة: عرضت قلبك وروحك على طارق العريان فخرج وصفق الباب خلفه

11/05/2020 – 02:00

حمّلت الناقدة الكويتية ليلى أحمد الفنانة أصالة مسؤولية، تخلي المخرج طارق العريان عنها وخيانته له، وقالت إنهما شخصيتان مختلفتان تماماً، معتبرة أن العريان رجل هادئ ورزين، بينما أصالة كثيرة الكلام ومتهورة، حتى أنه سبق لها أن اعترفت بذلك وأشارت إلى “أنها تتكلم مع نفسها في السيارة” .
كما اعتبرت أن أصالة إرتكبت خطأ قاتلاً، عندما إعترفت في إحدى إطلالاتها التلفزيونية، أنها هي من عرضت قلبها وروحها على طارق العريان، مشيرة إلى أنها تستغرب كيف قبل العريان بعرضها، ومؤكدة أن الرجال يفضلون أن يكونوا أصحاب مبادرة في مثل هذه المواقف، وكانت النتيجة أنه غادر البيت وأغلق الباب خلفه.
كذلك قالت ليلى أحمد إن أصالة لم توفر جهداً للكشف عن بعض التفاصيل المتعلقة بما حصل بينها وبين طارق العريان، ملمحة إلى أنها تستعين بأولادها للهجوم على زوجها السابق، ولكن العريان لا يرد، ثم ختمت “الفنانات يقلن كل شيء عن حياتهن الخاصة ثم يقلن “حياتنا الخاصة خط أحمر”.

عاشت قرابة العام في ألم شديد

الناقدة الكويتية ليلى أحمد
الناقدة الكويتية ليلى أحمد

وكتبت الناقدة الكويتية ليلى أحمد على حسابها على “إنستقرام”: “تحدثت الفنانة أصالة عن شعور المرأة حين تتعرض للخيانة الزوجية، حيث وصفتها بـ”الشيء المميت” .وأوضحت خلال حديثها مع خالد سليم في برنامج “قعدة رجالة” على قناة OSN، أنها عاشت قرابة العام في ألم شديد، كما لو كانت تلد 20 ولدًا في مرة واحدة. وتضيف إن الرجالة مفيهمش اي عقل. طبعا نتعاطف مع آلام اي إنسان، وأرى إن تركيبتي شخصية أصالة وطارق مختلفتان تماماً، هو هادي ورزين وهي كل ما في عقلها يصير قذائف يومية معلنة على السوشل ميديا، تصريحات غالبيتها متهورة، هي تقول عن نفسها “بحب الحكي كتيير.. حتى بالسيارة لحالي بحكي مع نفسي “ول عاد.. شهالازعاج؟ هل تذكرون حين قالت أصالة ببرنامج تلفزيوني مع نيشان انها هي التي عرضت قلبها وحبها على زوجها طارق العريان!؟ . واعتقد ان هذا خطأ قاتل مهما بلغ عشق المرأة لرجل، لا يجب أن تتهور المرأة في الاندفاع بعواطفها تجاه رجل، لأن هناك جينيات طبيعية ذكورية في الرجال يريدون هم أن يكونوا أصحاب المبادرة في مثل هذه المواقف!؟ وأصلا كيف قَبل طارق بعرضها، ثم في ليلة ما فيها قمر خرج من البيت الزوجي وصفق الباب خلفه. تفاصيل التي لم تقصر أصالة في إشراكنا بها؟ مرة تغمز ومرة تلمز ومرة إبنها يكتب زور أولادك التوأم، ومرة ثالثة بنتها. حصار ما صار والعريان لا يرد، كل هذا وذا ثم تقول غالبية الفنانات “حياتنا الشخصية خط أحمر” ما رأيكم دام عزكم !؟.
 

Hala Ramadan
id: 
1604519973338420800
article_city: