القائمة إغلاق

مي عمر: مسلسل “لؤلؤ” الأكثر نجاحا في الدراما مصرية

01/14/2021 – 08:30

تخلت النجمة مي عمر عن التواضع المنتظر أثناء حديثها عن مسلسلها الجديد “لؤلؤ” ووصفته بأنه العمل الأكثر جماهيرية في الدراما المصرية، ووضعته قبل مسلسل “الأسطورة” من بطولتها مع النجم محمد رمضان، وطرحت مي احتمال لتقديم جزء جديد من المسلسل، كما نفت تماما أن تكون أحداث المسلسل مستوحاة من قصة حياة شيرين عبد الوهاب أو اللبنانية سوزان تميم.

مي عمر
مي عمر واجهت حملات مدبرة لافساد فرحتها بنجاح المسلسل

مي نشرت جانبا من ردودها على أسئلة جمهورها عبر حسابها بموقع إنستقرام، وقالت ردا على سؤال حول مدى إمكانية تقديم جزء ثانٍ للعمل “لؤلؤ” محيرًا لجمهورها، حيث لم تجب الإجابة القاطعة، وردت على التساؤل بكلمة “احتمال”.

مي عمر
مي عمر تفكر في جزء ثاني من مسلسل لؤلؤ

ونفت مى عمر، أن تكون أحداث المسلسل مقتبسة عن قصة حياة شيرين عبد الوهاب أو سوزان تميم تمامًا، وأكدت أن العمل بعيد عن حياة النجمتين.  

مي عمر
مي عمر تنفى اقتباس أحداث المسلسل من سيرة حياة سوزان تميم

وردا على سؤال عن المسلسل الأكثر نجاحا فقالت بطريقة حاسمة “لؤلؤ” طبعا ومن بعده “الأسطورة”، واستدركت بعدها مؤكدة اعتزازها بدورها في مسلسل “ولد الغلابة” مع أحمد السقا” و”الفتوة” مع ياسر جلال.

مي عمر
مي عمر تؤكد أن مسلسل لؤلؤ الأكثر نجاحا

يذكر أن مي عمر واجهت مؤخرا الحملات المدبرة ضدها لإفساد فرحتها بنجاح مسلسل “لؤلؤ” أول عمل من بطولتها المطلقة، وأصدرت بيانا مطولا أكدت فيه أن ” الفاشل لا يحتمل رؤية سعادة وتفوق غيره”، ووصفت المضايقات المتكررة لها من بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي منذ بدء عرض المسلسل بمحاولات الحاقدين لإحباطها وتدميرها.

 

مي عمر نشرت الرسالة عبر حسابها الشخصي بموقع الفيس بوك قائلة: الفاشل لا يحتمل رؤية سعادة وتفوق غيره… ويحاول التقليل منه عن طريق السخرية أو النقد غير الموضوعي وغيرها من الأساليب التدميرية، إنه شعور كره الخير والنجاح للغير… بسبب الغيرة والحقد، فيقومون بإحباط وتدمير الثقة بالنفس عن قصد بكل الطرق… ويشمتون به عندما ينهار ويعلن استسلامه.

 

وأضافت مي: لا يجب لأحد مشغول بتحقيق أحلامه والعمل فيما يحب أن يستمع للحاقدين، وعليه أن يستمر في تحقيق الإنجازات ويترك الكارهين جالسين في فشل وفراغ ويقضون حياتهم في الانتقاد والتعيير ومحاولة إفشال الآخرين وجرهم معهم نحو القاع.

 

يذكر أن مسلسل “لؤلؤ” حقق أرقاما قياسية في المشاهدة وتصدر التريند بعدة دول عربية، ولكنه بنفس الوقت تعرض لهجوم قاسي من بعض المشاهدين الذين انتقدوا نرمين الفقي وأكدوا أنها فرطت في تاريخها بالموافقة على المشاركة في هذا العمل، كما انتقد البعض أداء مي عمر التمثيلي، ووجهوا لها التهمة المعتادة بخصوص الاعتماد على زوجها المخرج محمد سامي للحصول على فرص كانت تستحقها نجمات أكثر موهبة، ولم يسلم من الهجوم مؤلف المسلسل الفنان محمد مهران الذي يخوض تجربته الأولى في الكتابة التلفزيونية.

 

ويشارك فى بطولة المسلسل بجانب مي عمر كل من الفنان أحمد زاهر، نجلاء بدر، نرمين الفقي، محمد الشرنوبي، إدوارد، هيدي كرم، جوري بكر، نورهان، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدي هيكل، أكرم حسني، هدير عبد الناصر، محمد أبو النجا، والمسلسل من تأليف محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام وأشرف على السيناريو والإخراج محمد سامي ومن إنتاج شركة سينرجى.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: