القائمة إغلاق

ميرنا نور الدين تقع في حب مينا مسعود «في عز الضهر»

12/21/2020 – 03:15

تعاقدت النجمة الشابة ميرنا نور الدين على بطولة فيلم «في عز الضهر» مع الممثل العالمي الشاب مينا مسعود، بطل فيلم «علاء الدين» مع النجم العالمي ويل سميث، ليبدأ تصويره منتصف الشهر القادم، والتي تعد أوّل بطولة له في مصر، بعدما نجح في وضع بصمات فنية واضحة في هوليوود، وذلك بمشاركته في عدة أفلام أميركية.

 

وقد دخلت شركة الإنتاج في مفاوضات مع النجم العالمي مينا مسعود الفترة الماضية عن طريق محاميه الخاص به لمدة أشهر، ليتم التعاقد بشكل رسمي على الفيلم؛ ومن أجل ذلك يَتَلَقّى «مينا» في الوقت الحالي دروساً مكثفة للناطقين بغير العربية، حيث إنّه قليل التحدّث باللغة العربية؛ نظراً لإقامته منذ الطفولة في أميركا.

ومن بين الممثلين الذين تعاقدت شركة الإنتاج معهم كل من محمود حجازي، ومحمد على رزق، ومحمد عز للمشاركة في بطولة الفيلم، بالإضافة للسيناريست كريم سرور، والمخرج مرقص عادل. ويدور الفيلم في إطار من الرومانسي والاجتماعي، حيث يقع مينا مسعود في حب ميرنا ويحاول الظفر بحبها إذ يقع في بعض العقبات التي تجعل من قصة حبها قصة صعبة التحقق.

 

وتنتظر الفنانة الشابة ميرنا نور الدين عرض مسلسلها الجديد «في يوم وليلة» مع النجم أحمد رزق، الذي من المقرر عرضه الفترة المقبلة، وهو من إخراج شيرين عادل. كما شاركت ميرنا مؤخراً في بطولة مسلسل «هوجان» مع النجم محمد إمام، كما عُرِضَ لها أيضاً مسلسل «حكايات بنات» مع هند عبد الحليم وهاجر أحمد.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

القاهرة – علاء شلقامي
id: 
1608499195610145100
article_city: