القائمة إغلاق

«موجب» تعيد هيفاء عادل إلى المسرح من جديد

05/31/2021 – 02:00

عبَّرت الفنانة هيفاء عادل عن سعادتها بعودتها للمسرح من جديد بعد توقف لمدة عام بسبب جائحة كورونا، قائلة إنها عادت من خلال مسرحية (موجب) بعد أن حصل فريق العمل على اللقاح، كذلك الجمهور تطبَّق عليه الاشتراطات الصحية بدءاً من الحصول على اللقاح مروراً بجميع الضوابط التي فرضتها وزارة الصحة.


هيفاء عادل في مسرحية «موجب»

مسرحية (موجب) مسرحية أعيد عرضها من جديد وقد استمرت عروضها السابقة لأكثر من 3 سنوات جماهيرياً، وما زال هناك شغف ورغبة في مشاهدتها.

(موجب) كلمة مستقاة من التراث الكويتي وتعني الزار، وتجسد فيها هيفاء دور (رابعة)، وهي امرأة تعاني مشكلة أنها لا مكان لها في الحياة، أو أرضًا تعيش عليها، لذلك تلجأ إلى الزار لتحافظ على نفسها وأبنائها ومن حولها، العمل يحمل قضية إنسانية واجتماعية من خلال توظيف الكوميديا الراقية، وقد حققت مسرحية (موجب) رقماً قياسياً من حيث عدد العروض، حيث انطلقت جماهيرياً قبل 3 سنوات، وما زالت تقدم عروضها وتحظى بإقبال الجمهور.

 


«موجب» تعيد هيفاء عادل إلى المسرح من جديد

المسرحية من تأليف وإخراج محمد الحملي، ومن بطولة أحلام حسن، سماح، نورا العميري، عبدالله الخضر، عبدالله الرميان، إبراهيم الشيخلي، جمال الشطي، آمنة عبدالله، حسين المهنا، عيسى علي.
يذكر أن آخر عمل قدمته الفنانة هيفاء عادل خلال هذا الموسم كان مسلسل (الناموس) الذي عُرض خلال شهر رمضان الماضي، للمخرج جاسم المهنا والكاتب محمد أنور والمنتج عبدالله بوشهري، وبمشاركة الفنان جاسم النبهان وخالد أمين وحسين المهدي وبثينة الرئيسي، وحقق مشاهدة جيدة.
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

 

Moetaz Elshafey Kirat
id: 
1622405131463120400
article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube