القائمة إغلاق

منى زكي تحبس أنفاس جمهورها ب “لعبة نيوتن” .. شاهد

03/14/2021 – 08:45

أثارت النجمة منى زكي شغف محبيها لمتابعة مسلسلها الجديد، بعد تغيير اسمه من “تقاطع طرق” ليصبح “لعبة نيوتن” وحبست أنفاس الجميع بالإعلان التشويقي الأول الذي امتد زمنه 44 ثانية دون كلمة واحدة، وظهر فيه أغلب نجوم العمل بلقطات سريعة وغامضة.

منى زكي
منى زكي ومايان السيد من الإعلان الأول لمسلسل لعبة نيوتن

 

الإعلان التشويقي تم نشره للمرة الأولي عبر الحساب الرسمي لمخرج المسلسل تامر محسن، ويظهر فى الإعلان أبطال العمل منى زكى ومحمد ممدوح، ومحمد فراج، وسيد رجب، وعائشة بن أحمد ومايان السيد ولم يتحدث أى واحد منهم مع عرض لقطات سريعة.

 

 

مسلسل “لعبة نيوتن” يمثل أول عودة لمنى زكي لموسم دراما رمضان بعد غياب خمس سنوات، منذ قدمت مسلسل “أفراح القبة” عام 2016، وأكدت سابقا أنها متحمسة للقاء جمهورها من جديد وأضافت: أشعر باشتياق لجمهوري وللدراما التليفزيونية وسعيدة بالعودة، خاصة فى شهر رمضان الكريم، الذى شهد عرض آخر أعمالي “أفراح القبة” وحقق نجاحا كبيرا لدى عرضه.

 

 

وتابعت: تدور أحداث المسلسل في إطار درامي رومانسي، حول زوجة تنشأ بينها وبين زوجها العديد من الخلافات، فتقرر إنهاء حياتها الزوجية والسفر للخارج، وأجسد شخصية مهندسة زراعية تدعى “هنا”، والتى تعمل فى إحدى المزارع، ويشارك في البطولة محمد ممدوح وعائشة بن أحمد ومحمد فراج وحنان يوسف وسيد رجب وتأليف وإخراج تامر محسن.

 

يذكر أن منى زكي طاردها سوء الحظ منذ قدمت مسلسلها “أفراح القبة”، حيث تم الغاء مشروع مسلسل “إيزيس” مع المخرج محمد ياسين لأسباب إنتاجية، وتعاقدت على بطولة مسلسل “لعبة نيوتن” وحاولت مواصلة التصوير لضمان المشاركة في موسم رمضان 2020، ولكن صدر قرار من الشركة المنتجة بوقف التصوير وتأجيل العمل برمته ليعرض في موسم دراما رمضان 2021، وعوضته منى بظهور شرفي في الحلقة الأخيرة من مسلسل النجمة ياسمين عبد العزيز “ونحب تاني ليه”.

 

شائعات حول إصابة مساعدة منى زكي بفيروس كورونا

 

وسبق أن ظهرت أنباء أكدت إصابة مساعدة منى زكي بفيروس كورونا مع تلميحات لوقف تصويره، وردت عليها منى زكي ببيان منسوب إلى الشركة المنتجة وفريق العمل أكدت فيه التزامها باجراءات منع تفشي فيروس كورونا ومن بينها وقف التصوير الخارجي.

 

وأضاف البيان: تنوه أسرة مسلسل تقاطع طرق (اسم مؤقت) بطولة الفنانة منى زكي، والفنانين محمد ممدوح ومحمد فراج وسيد رجب وعائشة بن احمد، ومن اخراج تامر محسن، بانها قررت ومنذ صدور قرار السيد رئيس مجلس الوزراء بتاريخ 24/3/2020 تأجيل تصوير كافة المشاهد الخارجية في الأماكن العامة والمشاهد التي تتطلب وجود عدد كبير من الممثلين وممثلي الحركة (المجاميع) وذلك حفاظاً على صحة كافة العاملين وتماشياً مع قرارات الدولة نحو مُجابهة فيروس كورونا المستجد.

 

وتابع البيان قائلا: وكذا لوجود عدد من الممثلين الأجانب بالمسلسل يتعذر حضورهم للبلاد، هذا فضلاً عن عدم رغبة أسرة المسلسل في تقديم تنازلات أو بدائل تؤثر على جودة المسلسل منذ بداية تصويره لقناعتها بأنه عمل درامي يحمل قيمة فنية عالية، ولن يُحدد توقيت عرضه إلا بعد الانتهاء من تصوير كافة حلقاته.

 

وردا على شائعات إصابة مساعدة منى زكي بفيروس كورونا وتوقف التصوير قال البيان: وتؤكد أسرة المسلسل على استمرار تصوير المشاهد في الأماكن الداخلية الآمنة بعد اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية اللازمة وعدم تصوير أي مشاهد تتطلب تجمعات، كما تؤكد أسرة المسلسل أنه لا صحة لما أُشيع عن إصابة أحد أفراد فريق العمل بفيروس كورونا المستجد وأن الجميع بصحة جيدة، حفظ الله الجميع.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube