القائمة إغلاق

منة شلبي أم بالتبني في الموسم الثاني من «ليه لأ» 

05/18/2021 – 23:00

تم طرح الإعلان الترويجي للموسم الثاني من مسلسل «ليه لأ» لذي تخوض بطولته النجم منة شلبي برفقة زميلها الفنان أحمد حاتم، والذي يتناول موضوعاً مغايراً لما تم طرحه في موسمه الأول.

وقد ظهرت منة شلبي في البرومو الترويجي للمسلسل، الذي سيتمّ عرضه أولاً عبر منصة «شاهد»، حيث ستجسد فيه منة دور شابة تبحث عن الأمومة من خلال تبنيها طفلاً من أحد دور الأيام. 

وتناقش منة شلبي في «ليه لأ 2» قضية التبني، كما تستعرض الصعوبات التي ستواجهها إلى جانب علاقتها مع الطفل، بالإضافة لأنّ المسلسل يناقش عدداً من القضايا الخاصة بالفتيات والمرأة بشكل عام، ويشاركها البطولة الفنان أحمد حاتم. 

ومن المنتظر بدء عرض حلقات الموسم الثاني من «ليه لأ» قريباً. وهو من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ‏ومن سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين.

 

منة شلبي قطعة بازل على بوستر المسلسل

3 منة شلبي في كواليس تصوير ليه لأ
منة شلبي في كواليس تصوير ليه لأ

وقد كشف المنتج عبد الله أبو الفتوح عن بوستر الجزء الثاني من مسلسل «ليه لأ»، والذي تظهر خلاله الفنانة منة شلبي بمفردها عليه كصورة مرسومة على قطعة «بازل» وتحمل بين ذراعيها طفلة رضيعة.

 

مريم أبو عوف تبدأ مونتاج الحلقات الأولى من 15 حلقة

 بوستر الموسم الثاني من ليه لأ
 بوستر الموسم الثاني من ليه لأ

وفي السياق نفسه، صرحت المخرجة مريم أبو عوف بأنها أنهت عمليات مونتاج الحلقات الأولى من الجزء الثاني من مسلسلها «ليه لأ»، حيث قالت إنها بدأت عمليات المونتاج بعد أن أوشكت على الانتهاء من تصوير جميع حلقات الجزء الثاني، مشيرة إلى أن أحداث الجزء الثاني من المسلسل ستدور في 15 حلقة فقط.

يذكر أن الجزء الأول من المسلسل قدمته الفنانة أمينة خليل في أولى بطولاتها المطلقة، وحقق نجاحاً جماهيرياً وقت عرضه، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم شيرين رضا، وهالة صدقي، ومحمد الشرنوبي، وهاني عادل، وعمر السعيد، ومحسن محيي الدين، وناردين فرج، وعمر الشناوي، وتناول العمل قضية استقلال الفتاة في حياتها بعيداً عن بيت أسرتها واعتمادها على نفسها.

 

article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube