القائمة إغلاق

مكياج عروس محجبة لصيف 2021

11/07/2020 – 22:45

يُعد المكياج هو العامل الرئيسي الذي يلعب دوراً كبيراً في إطلالة العروس المحجبة، إذ تستطيع العروس غير المحجبة الاعتماد على تسريحات الشعر مع المكياج في إكمال إطلالتها، وهو ما يجعل العاتق يقع على المكياج في خروج العروس المحجبة بأجمل إطلالة خلال حفل زفافها.
وتختلف طرق تطبيق مكياج العروس المحجبة، ولكن بالتأكيد تلعب الألوان دوراً أساسياً في خروج المكياج بأجمل إطلالة تناسب توقيت حفل الزفاف.
وإذا كان اختياركِ قد وقع على صيف 2021، لإقامة حفل زفافكِ، تقدم لكِ “سيدتي.نت” أجمل رسمات مكياج عروس محجبة صيف 2021، وطرق تطبيقها، لتختاري منها الأنسب لكِ:

تابعي المزيد: خلطات سريعة لصحة أظافرك قبل وبعد عرسك

مكياج سموكي ثقيل

مكياج سموكي ثقيل
مكياج سموكي ثقيل

المكياج السموكي الثقيل أصبح من أشهر صيحات المكياج وأكثرها رواجاً بين العرائس، إذ يمنحهن إطلالة فخمة وجذابة في ليلة الزفاف.
وتختلف طرق تطبيق رسمات المكياج السموكي، حيث يمكن تطبيقه بالجليتر أو بدونه.
وإذا كنتِ تُفضلين المكياج السموكي، يمكنكِ تطبيقه بدون جليتر ولكن بدرجات ألوان ثقيلة، وذلك بتطبيق ظلال العيون باللون البني الداكن على جفن العين المتحرك، ثم تطبيق ظلال العيون الأسود على زوايا العين الخارجية، وتركيب الرموش الصناعية، لإظهار عينيك بإطلالة أكثر جاذبية، ثم تطبيق أحمر شفاه باللون البرتقالي أو الخوخي.

مكياج سموكي خفيف

مكياج سموكي خفيف
مكياج سموكي خفيف

إذا كنتِ تُفضلين المكياج السموكي ولكنكِ ترغبين في الظهور بإطلالة بسيطة خلال حفل الزفاف، يمكنكِ تطبيق مكياج سموكي خفيف، باستخدام درجات الألوان الترابية، والتي تتناسب مع مختلف درجات ألوان البشرة.
ويمكنكِ اعتماد رسمة مكياج سموكي خفيف، بتطبيق ظلال العيون باللون البيج على جفن العين المتحرك، مع تطبيق ظلال العيون البني الداكن على زوايا العين الخارجية، ثم وضع الماسكارا بدلاً من الرموش الصناعية، وتطبيق أحمر شفاه الخوخي أو الوردي.

مكياج نيود

مكياج نيود
مكياج نيود

لاقى المكياج النيود رواجاً كبيراً بين العرائس في الآونة الأخيرة، نظراً لبساطته، وملاءمته لأجواء الصيف ومختلف درجات لون البشرة.
وإذا كنتِ تستعدين لإقامة حفل زفافكِ في صيف 2020، يمكنكِ تطبيق مكياج نيود، باستخدام درجات ظلال العيون ذات ألوان النيود مثل البرتقالي أو البني أو الخوخي أو الروز، إضافة إلى تطبيق أحمر شفاه بنفس الدرجات.
كما يُمكنكِ استخدام مكياج نيود أحادي اللون، لإطلالة أكثر بساطة ونعومة، بتطبيق ظلال عيون باللون الخوخي على جفن العين، ثم تطبيق أحمر الشفاه بنفس لون ظلال العيون الخوخي، مع بلاشر بنفس اللون أيضاً.

تابعي المزيد: علاجات طبيعية للبثور طبقيها قبل مكياج زفافك

article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube