القائمة إغلاق

مقطع متحرشة المدينة المنورة يثير ضجة في السعودية

تصدر هاشتاغ “متحرشة المدينة المنورة” مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد تداول مقطع فيديو لفتاة بسيارة بجانب سيارة بها شخص آخر، تتحدث معه بطريقة إباحية جداً، وقد طالب المغردون بإلقاء القبض عليها محاسبتها، حتى تكون عظة وعبرة لغيرها من الفتيات8.

متحرشة المدينة المنورة

وقد انتشر مقطع متحرشة المدينة المنورة بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وقد غردت تميمية مطالبة بالقبض عليها حيث قالت: “لو هو ولد كان قامت الدنيا وقعدت .. ليتهم يعاقبونها ويغرمونها وتسجن بعد مثل الولد .. مثل ما تبي مساواة بينها وبين الرجل حتى بالعقاب لازم يكون في مساواة .. هذا اسمه تحرش”.

وقال رامي باديان: “حسبنا الله ونعم الوكيل لازم يكون في عقاب مشدد على هذي الكائنات القذرة اللهّٰم اقضي على هذي الكائنات القذرة لم بحترموا حرمت المدينة المنورة وساكنها سيد البشر رسول الله صلى الله عليه وسلم”، وقال آخر: “لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم مجرد حدوث مثل هذه المواقف بهذه الطريقة القذرة ، والتي لم تحصل حتى في دول الفساد الاخلاقي منتشر فيها من عقود ، يدل على خلل في تربية وتنشئة هذا الجيل ، وان دينهم دين عادة لا عبادة قبر المصطفى عليه الصلاة والسلام ومسجده لا يبعد سوى أمتار عنها”.

وعلق آخر قائلاً: “أعوذ بالله من هالعينات ما يجري ع الشباب في حرمه وعقاب المتحرش يجب أن يجري ع هذي العينات من جد احنا في زمن في بنات منسلخات وقحات يتحرشون بالشباب حتى بالأطفال يجب أن تقام عليهم العقوبة زيها زي الرجل مو ازعجتونا بالمساواة اجل حتى العقاب من المساواة”.

وقال آخر: “لعن الله تربيتك يالرخيصة هذي نهاية فتح المجال لانجاس الخلق والحرية الملعونة لا خوف من الله ولا رهبة المدينة وقبر حبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم فيها وأصحابه رضى الله عنهم وأمنا عائشة تكفون الحقوا الوضع ضاق وزاد عن حده ادبوهم واحتسبوا الأجر من الله ودافعوا عن قيمنا الإسلامية”.

في حين طالبت متابعة بسحب الجنسية منها، حيث غردت قائلة: “اسحبوا من المتحرش أو المتحرشة الجنسية السعودية
اللي كذا غير جدير بالجنسية السعودية والبلد ما تتشرف فيه  خل هذي عقوبة قلت الاحترام اللي ما يحترم نفسه ولا الآخرين اسحبوا جنسيته وخله يدفع ثمن قلت الأدب”.

 

 

The post مقطع متحرشة المدينة المنورة يثير ضجة في السعودية appeared first on موقع شمس الاخباري.

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube