القائمة إغلاق

مقطع العنود العيسى الخادش للحياء والذي حذفته سريعاً

أثارت مشهورة السناب السُّعُودية العنود العيسي المقيمة في أمريكا جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي بعد بثها مشاهد صادمة وهي عارية وتستعرض مفاتنها وَسْط مطالبات بضرورة محاسبتها كونها تدمر سمعة المرأة السُّعُودية على المستوى العربي.

ورجح بعض المغردون إصابة العنود العيسي بمرض نفسي يدفعها لمثل هذه التصرفات الغير مدروسة والتي لا تدل على كمال صحتها العقلية، فقد نشرت العنود العيسى صورًا عارية لها بتاتو المملكة العربية السُّعُودية على صدرها، مما أثار غضب المغردين بسبب تكرار هذه المواقف منها.

مقطع العنود العيسى

أحدثت مشهورة سناب شات السعودية العنود العيسى ضجة عارمة خلال الساعات الماضية وذلك بعد أن نشرت مقطع فيديو خادشا على سناب شات وهي ترتدي ملابسها قبل أن تقوم بحذف المقطع، كما طالبت متابعيها بحذفه مبررة ذلك بأنه نشر عن طريق الخطأ، حيث قالت: “يا ربي نزل مقطع بالغلط كنت ألبس وبحطها خاص أمانة عليكم تحذفونها”.

وتعرضت العيسى لهجوم واسع بين الجمهور، وتصدر اسمها عبر هاشتاق #العنود العيسى على تويتر السعودية، اليوم الثلاثاء، مشيرين إلى أنها تبحث عن “التريند” بالفضائح ونشر مقاطع مخلة بحقها.

وفي سياق ذلك اعتادت العنود العيسى على نشر مقاطع فيديو جريئة على سناب شات حيث إن لديها الآلاف من المتابعين عبر التطبيق، وكان آخرها عندما نشرت مقطع فيديو كشفت فيه عن مؤخرتها ثم قامت بحذفه فأحدث ضجة عارمة بين السعوديين وأثار غضب الكثيرين.

وكانت العنود العيسى قد ظهرت بمقطع فيديو مثير، حيث كانت ترتدي ملابسها الضيقة أمام المرأة أثناء تصوير نفسها من الخلف بشكل غريب لم يسبق أن حدث من ذي قبل.

 

The post مقطع العنود العيسى الخادش للحياء والذي حذفته سريعاً appeared first on موقع شمس الاخباري.

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube