القائمة إغلاق

مصابة سرطان أمريكية تحلم بزيارة الاهرامات ، ومصر تحقق حلمها

05/18/2021 – 11:15

تظل مصر بلد الحضارة والإنسانية فهى بلد الاندماج المثالى للعديد من الثقافات، حيث خلقت تلك الثقافات والتقاليد حالة رائعة من تقبل الآخر واحترامه واحتوائه، يظهر هذا الموقف في سلوك المصريين الودود تجاه الأجانب والسياح. إلى جانب معالم البلد الرائعة وأجواءها الثقافية والسياحية الساحرة، تعد الوجوه المبتسمة للمصريين ميزة،  كذلك مشاعرهم الطيبة التى دفعتهم للاستجابة لحلم سيدة أمريكية مصابة بالسرطان فى زيارة مصر..

مريضة سرطان أمريكية حلمها زيارة أهرامات مصر


بداية رحلة وصولها مصر

وكانت جلوريا داستن، وهي مريضة سرطان من الدرجة الرابعة، (تعد أكثر المراحل خطورة)، تحلم بزيارة أهرامات مصر ومدنها السياحية والآثرية، ما دفع محبيها للتفكير في أمر يخرجها من حالتها النفسية السيئة، فقاموا بتدشين حملة لتحقيق حلمها من خلال رحلة سياحية إلى مصر مهد الحضارة وملتقى الرسل والأديان، مما دعا الهيئة العامة لتنشيط السياحة فى مصر لمساعدتها على تحقيق حلمها.

وقد تمت متابعة إجراءات سفرها من اللحظة الأولى هى وأسرتها المكونة من 14 شخصاً، كما أعدت الهيئة العامة لتنشيط السياحة استقبالا خاصا لها بصالة الخدمة المميزة بالمطار، وأهدتها وأسرتها هدايا تذكارية.

أخيرا تحقق الحلم


صور من الرحلة

استطاعت السيدة الامريكية تحقيق حلمها الأكبر أخيرا، في زيارة الأهرامات المصرية، وقد حرص وزير السياحة المصرى خالد العنانى على مشاركتها هذه اللحظات المميزة، فكان فى استقبالها بمنطقة الأهرامات السياحية، وقد حرصت جلوريا على ارتداء ملابس ذات طراز فرعونى، وحيت الحضور فور وصولها، مرددة “I love Egypt“، وقامت بالتقاط الصور التذكارية مع أسرتها أمام أبو الهول، كما أصرت على الوقوف من على كرسيها المتحرك، على الرغم من ألمها، لتحقق حلمها بالتقاط صورة تذكارية لها مع تمثال أبو الهول، وطلبت من وزير السياحة المصرى مد إقامتها هى وعائلتها لزيارة الأقصر.. واستجاب الوزير لطلبها معرباً لها عن ثقته بأن زيارتها إلى مصر ستمنحها طاقة إيجابية تساعدها على الشفاء العاجل.

برنامج زيارة حافل


صورة مع وزير السياحة المصرى وعائلتها

ومن المقرر أن تقوم جلوريا بزيارة معالم القاهرة الفاطمية، بالإضافة إلى زيارة مدينة شرم الشيخ السياحية، وزيارة مدينة الأقصر لكي تستمتع بمشاهدة الآثار المصرية الفريدة فى المدينة التى تحتفظ بثلث آثار العالم بين جنباتها.

حملة لدعم حلم جلويا


تصر على الوقوف على قدميها لالتقاط صور مع أبو الهول

وكانت جلوريا قد أعربت لابنها عن رغبتها فى زيارة مصر ورؤية معالمها السياحية، مما اضطره لعمل إضافى فى طهى وبيع الوجبات الغذائية لتحقيق حلم والدته، وقام بتدشين حملة مع الأصدقاء لدعم حلم والدته، المصابة بمرض السرطان في زيارة مصر، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ورغبتها في مشاهدة أهرامات الجيزة.

حظت الحملة بتغطية إعلامية واسعة، واستجابت مصر وقامت بتحقيق حلم السيدة الامريكية وتحقيق رغبتها أثناء رحلة علاجها من السرطان، حيث تعمل هذه الأعمال النبيلة على نقل صورة مصر الحقيقة للعالم كبلد الحضارات الإنسانية، وبلد الترحاب والضيافة والمودة تجاه الأجانب والسياح. وقد عبر داستن فيتالى نجل السيدة الأمريكية، عن سعادته بالترحاب الذي وجده فى مصر والتسهيلات التى حظت بها الزيارة منذ اللحظات الأولى، معربا عن سعادته بتحقيق أمنية والدته.

جدير بالذكر أن زيارة الأمريكية ” جلوريا داستن” لمصر حظت باهتمام وسائل الإعلام الاجنبية وخاصة الامريكية والمصرية بشكل واسع، كما ضجت وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة برسائل الدعم والترحيب داخل أمريكا ومصر بالسيدة الأمريكية، نظرا لحالتها المرضية والإنسانية.

article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube