القائمة إغلاق

مذيعة مغربية تتوقف عن إكمال النشرة الإخبارية بسبب ابنها

01/12/2021 – 12:15

تداول عدد من رواد موقع الفيسبوك خبر التوقف المفاجئ لمقدمة الأخبار مريم العوفير على القناة الأولى، وكانت المذيعة المغربية تقدم كعادتها أخبار النشرة المسائية قبل أن يلاحظ متتبعوها مكابدتها لمغالبة ضيق في التنفس، لتتوقف نهائيا وتكمل النشرة زميلتها مذيعة النشرة الاقتصادية.

خبر مربك

وبحسب بعض المصادر التي اتصلت بها سيدتي فإن المذيعة لازالت تعاني من مضاعفات أصابتها سابقا بالكوفيد رغم تعافيها التام، كما أن توصها قبل دخولها استوديو الأخبار بخبر تعرض سيارة نقل ابنها من المدرسة لحادث سير عادي أربك نفسيتها أكثر.

وكانت المذيعة قد غابت عن العمل لأزيد من شهر بسبب إصابتها بفيروس كورونا، وعادت لاستئناف تقديم الأخبار كعادتها، ولم تتم أياما من العمل لتشعر بأعراض التعب لازالت ترافقها، ولعل خبر ابنها زاد من حدة الأمر، وقد تداول عدد من الإعلاميين صورتها وتمنوا لها الشفاء بل وعاتبوا على المسؤولين السماح لها بتقديم النشرة وهي لم تشف تماما بعد.

تعاطف كبير

وتعاطف جمهور كثير من المغاربة مع المذيعة المغربية وتقاطرت المكالمات الهاتفية على القناة وعلى أصدقائها وأقاربها، خاصة وأنها أثبتت حضورا مميزا خلال أزمة كورونا وفترة الحجر الصحي بالمغرب. وقد نقلت المذيعة التي دخلت في غيبوبة من جراء التعب إلى المستشفى في الحين، حيث تلقت إسعافات أولية وفحوصات كشفت عن إرهاق عابر لاغير تحتاج معه لراحة قصيرة.

وسبق لمريم العوفير أن أعلنت عن معاناتها الصحية، رغم تعافيها من فيروس كورونا المستجد الذي أصيبت به، حيث قالت في تدوينة نشرتها على حائطها الفايسبوكي، إنها تعاني من تعب مستمر وتسارع في دقات القلب.

وأعلن زميل مريم العوفير الصحافي بالقناة الأولى خالد ازدون في عن إصابة زميلته مقدمة النشرات الإخبارية مريم العوفير بفيروس كورونا، حيث شارك تدوينة على صفحته الخاصة على الفيسبوك جاء فيها:” ننتظر عودتك بسرعة عزيزتي مريم العوفير، هذا الوباء يرعبنا يوما بعد يوم”.

وستعوض الصحافية المذيعة نادية المودن زميلتها الأيام المقبلة، ويذكر أن المودن أيضا توقفت لأيام عن تقديم الاخبار بسبب إصابة خفيفة بالفيروس خضعت اثرها للحجر الصحي مدة أسبوعين.

المغرب – سيدتي
id: 
1610432122340891500
article_city: