القائمة إغلاق

مجموعة المنتجات الجلدية والإكسسوارات لربيع وصيف 2021 من بولغري

12/22/2020 – 03:00

صانع الأحلام ومبدع العجائب لربيع وصيف 2021، بولغري تتخيل عالماً رائعاً حيث يصبح المستحيل ممكناً: أركــاديا21. عالم تكون فيه الحياة مكونة من المتعة الحقيقية والجمال المزدهر والسعادة الغامرة والتفاؤل البهيج. هنا يسيطر الحب ويلهم كل المشاعر، بما فيها الروابط المتناغمة كل التناغم بين الإنسان والطبيعة. مدينة فاضلة في غاية الروعة، حيث تلتقي روائع الماضي برؤىً لا حدود لها للمستقبل.

تدور هذه المجموعة حول ثلاث مفاهيم رئيسية: أوثينتيسيتا (الأصالة)، وأموري (الحب)، وأرمونيـا (التناغم) – وترتقي بتألق سيربنتي الدائم التطور إلى مستويات جديدة.

أوثينتيسيتا تشهد إطلاق حقيبة “سيربنتي ملتي تشاين”، أسلوب جديد يجمع الأشكال الأساسية مع حمالة كتف بشكل سلسلة جديدة كلياً ورأس الثعبان بشكله الجديد. وعلاوة على ذلك يضيء توهج ذهبي أروع جلود بولغري ويضفي تألقاً فاخراً على الحقيبة الجديدة.

مع أمـــوري تستمر بولغري في التلاعب برمز السلسلة، وتطلق موديل “سيربنتي ماكسي تشاين”، الحقيبة العملية الأنيقة لكل يوم. بعض حقائب مجموعة “يبربنتي فورإيفر” ولدت من جديد بمواد جديدة وبطرق معالجة مبتكرة لتعطي بولغري قدرتها التي لا تضاهى في التعامل مع الجلود الرائعة.

احتفال بألوان عجائب الطبيعة، أرمــونيا تقدم ألوان ربيعية مفعمة بالحيوية تضفي لمسات من البهجة على حقائب لا تنتهي موضتها.

يلهم عالم “أركاديا 21” المثير مجموعة حصرية من المنتجات الجلدية الصغيرة التي لا تقاوم ولا يمكن الاستغناء عنها. بينما تتسلل المفاهيم الرئيسية للموسم إلى مجموعة الأقمشة التي تميز بالتصاميم الملونة النابضة بالحياة التي تجمع الماضي مع الحاضر في ترجمات إبداعية لشعار بولغري.

مجموعة النظارات تغني خطوط بولغري الأيقونية بأناقة غير مسبوقة، من منتجات بي.زيرو1 المبتكرة إلى سيربنتي التي لا تقاوم مروراً بنظارات بولغري بولغري الكلاسيكية.

تابعي المزيد: مجموعة “سجين” من Boyfriend تحيّة لمدينة بيروت

Hala Ramadan
body collection: 
body collection title: 
مجموعة المنتجات الجلدية والإكسسوارات لربيع وصيف 2021 من بولغري
body collection images: 
id: 
1608584120392070600
article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube