القائمة إغلاق

مجمع الملك عبدالله الطبي يُشارك في ملتقى مكة الثقافي بـ31 مبادرة رقمية

03/25/2021 – 21:30

شارك مجمع الملك عبدالله الطبي الموجود في جدة، بـ31 مبادرة رقمية في إطار المنافسة على الجوائز الخاصة بملتقى مكة الثقافي، وذلك ضمن في نسخته الخامسة المُقررة خلال العام الجاري.

المبادرات الرقمية لمجمع الملك عبدالله الطبي
المبادرات الرقمية لمجمع الملك عبدالله الطبي

ويستهدف مجمع الملك عبدالله الطبي تنفيذ الاستراتيجية الخاصة بإمارة منطقة مكة المكرمة، ضمن فعاليات ملتقى مكة الثقافي، الذي يأتي تحت شعار “كيف نكون قدوة في العالم الرقمي”، وذلك في إطار الرؤية الطموحة للمملكة العربية السعودية 2030.

كما يُقدّم المجمع الطبي عددًا من المبادرات الخاصة بالتحول الرقمي والتي تشمل العديد من المجالات الرقمية مثل: ” التحول الرقمي في إجراءات وخدمات الموظفين، والتحول الرقمي في تقديم الرعاية الصحية للمرضى، والتحول الرقمي في التوعية والثقيف الصحي، والتحول الرقمي في شؤون المرضى والخدمات الطبية المساندة للمرضى، والتحول الرقمي في القيادة والتحكم”.

ويسعى منسوبو مجمع الملك عبدالله، لتحقيق عدد من الأهداف الصحية الخاصة بتحسين خدمة مرضى المجمع الطبي بالإضافة لجميع المراكز الصحية التابعة له من خلال الاعتماد على منظومة التحول الرقمي، مما يؤكد اهتمام منسوبي المجمع الطبي بجميع شرائح المجتمع السعودي في العالم الرقمي.

 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube