القائمة إغلاق

مايا دياب تطلق مبادرة لترميم وجوه الاطفال المشوهة في بيروت

08/16/2020 – 04:30

أطلقت الفنانة مايا دياب مبادرة بعنوان “ترميم وجوه الأطفال المشوهة في بيروت” التي أصيبت من جراء انفجار المرفأ الذي وقع في 4 اغسطس/آب، وذهب ضحيته مئات القتلى وآلاف الجرحى.
وفي هذا الاطار، نشرت مايا فيديو لها عبر اسنتقرام قالت فيه: “بعد النكبة التي أصابت بيروت ووصلت شظاياها الى وجوه الأطفال، اصيب قلبي بوجع كبير على ما رايته، لاسيما الطفلة يارا التي تأثر وجهها ببعض الندبات وهي تبلغ من العمر 4 سنوات”.

يارا الجريحة مع والدها
يارا الجريحة مع والدها

وتابعت مايا: “عندما رأيت يارا شعرت أنني بحاجة الى أن أرمم لها وجهها، وهذا ما سيحصل، ولكل الأطفال الذين تشوهوا من جراء هذا الانفجار سنقوم بمساعدتهم على قدر الامكان، ليختفي أي ندب موجود لديهم”.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Maya Diab (@mayadiab) on

وأرفقت مايا الفيديو بتعليق قالت فيه: ” ما بكفي انو قلبنا يكون موجوع ، بيساعدني على شفاء روحي مساعدة الاطفال المشوهين والمتضررين من اعتداء بيروت، أُطلق هذة المبادرة لترميم وجوه هالاطفال ورح نبلش مع يارا”.
وتمنت مايا في نهاية الفيديو أن تستطيع رسم بسمة على وجوه هؤلاء الأطفال الذين لا ذنب لهم بكل ما يحصل، ومن حقهم أن يعيشوا بحب وسلام.
وبالرغم من تحطم منزلها الذي يقع في منطقة الأشرفية القريبة من مكان حدوث الانفجار ، ومعاناتها من وضع سيء جداً ليومين متتاليين، نزلت مايا إلى الشارع وشاركت المتطوعين في عملية التنظيف الذي قرّر الشباب اللبناني القيام بها للتخلص من الدمار الذي أحدثه الانفجار.

تابعي المزيد: نادين نسيب نجيم ليست مفقودة في انفجار بيروت وهذه حالتها الصحية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

 

Ali Hallal
id: 
1597530479901641000
article_city: 
article author: 
Youtube