القائمة إغلاق

«لمتنا سعودية» فخر واعتزاز على مدى تسعين عاماً

08/20/2020 – 02:45

في «لمتنا سعودية» للفن بقية، بل إنه نغم لا ينتهي من الألحان والأصوات التي تصدح بحب الوطن، منهم أصوات بادرت بانضمامها لحملة سيدتي لمتنا سعودية، لتكمل في وجودها معنا حب الوطن.

عبدالله السدحان: لم يبق إلا الربع الخالي لم أزره

بدأ الفنان السعودي المخضرم عبدالله السدحان حديثه، بعد أن انضم إلى حملة «لمتنا سعودية»، قائلاً: « من الأفضل أن لا تسألوني عن الأماكن التي زرتها في المملكة، لأنني جبت معظمها ما عدا الربع الخالي».
يعد الفنان عبدالله السدحان من أهم الفنانين الخليجيين الكوميديين، حيث قدم خلال مسيرته الفنية الطويلة أعمالاً مسرحية وتلفزيونية خلدت اسمه في ذاكرة المتابعين الخليجيين والعرب على حد سواء.
أشهر أعمال السدحان مسلسل «طاش ما طاش»، الذي استمر على مدى عقدين من الزمن كمسلسل كوميدي يعكس واقع المجتمع السعودي وتم عرضه في قالب فكاهي سلس.
آخر أعمال السدحان مسلسل «كسرة ظهر»، الذي صور في الكويت ولاقي نجاحاً كبيراً في موسم الدراما الخليجة هذا العام.

طلال باغر: «نيوم» وجه السعودية الحديث

قدم الملحن السعودي طلال باغر أعمالاً عدة مع أقطاب الفن السعودي أمثال صوت الأرض طلال مداح رحمه الله وفنان العرب محمد عبده وآخرين.
قدم أعمالاً وطنية في مناسبات مختلفه ومجموعة من الأعمال الأخرى التي حفرت اسمه في ذاكرة الجمهور السعودي.
الملحن طلال باغر، بدأ حديثه عن انتمائة لمدينة جدة والعاصمة المقدسة مكة المكرمة قائلاً: «زرت العديد من المدن السعودية على رأسها العاصمة الرياض والمنطقة الشرقية والعديد من مناطق المملكه الأخرى، لكنني لم أحظَ بفرصة زيارة منطقه عسير وتحديداً مدينة أبها، كما أنني أتمنى أن أزور مدينة العلا ومدينة نيوم التي تعتبر وجه السعودية الحديث».

عبدالله القبيع: قلمي حاضر

الصحفي عبدالله القبيع من الأسماء المعروفه في عالم الصحافة السعودية وقدم مقالاته في العديد من المطبوعات السعودية المعروفة على مدى أكثر من عقدين من الزمن، منها صحفية عكاظ السعودية وصحفية «الوطن»، التي كان رئيساً لتحريرها لفترة من الوقت.
عمل القبيع في العديد من المناصب الصحفية، ولكن يبقي قلمه حاضراً في مقال أسبوعي كناقد فني، ذلك لعشقه للفن وأهله منذ بدايته الصحفية، وقدم العديد من القراءات واللقاءات الفنية مع أبرز نجوم الفن الغنائي السعودي الذي تجمعهم به علاقة شخصية.

الدكتور عبدالرب إدريس: هدية لـ«سيدتي» «السعودية العظمي»

رغم ابتعاده عن الحوارات واللقاءات الصحفية، إلا أن الدكتور عبدالرب إدريس دعا مجلة سيدتي إلى منزله الخاص في جدة، وقدم لحملة لمتنا سعوديه إهداءً خاصاً بأغنية «السعودية العظمي»، كما وعد مجلة سيدتي بحوار خاص قريباً على منصاتنا الإلكترونية.
الفنان عبدالرب إدريس قامة فنية كبيرة ومعروفة على مستوى العالم العربي والخليج، فهو حاصل على الدكتوراه من المعهد الموسيقي العالي في القاهرة، وقدم نفسه من خلاله ألحانه لفنان العرب محمد عبده والعديد من الفنانين الخليجيين واشتهر بأغنية «ليله» وغيرها من الأعمال الرومانسيه التي قدمها بصوته الشجي.
هنأ الفنان عبدالرب إدريس القيادة السعودية والشعب السعودي باليوم الوطني، متمنياً المزيد من التقدم والازدهار للسعودية والسعوديين.

للمشاركة في الحملة:

يمكن لكل من يرغب في المشاركة إرسال ما يريد التعبير عنه في فيديو أو صورة أو تسجيل صوتي أو رسالة مكتوبة إلى البريد الإلكتروني للحملة:

lamatna.ksa90@sayidaty.net

أو:

lamatna.ksa90@arrajol.com

كما يمكن إضافة الاسم والمدينة ورقم الهاتف لمن يرغب بالتواصل معه مباشرة.

أو عن طريق الرابط التالي:

مسابقة لمتنا سعودية

id: 
1597675495180785700
article_city: 
article author: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube