القائمة إغلاق

لأول مرة: أسرة عبد الحليم حافظ تؤجل احتفال الذكرى الـ43 لرحيله

03/16/2020 – 10:00

اعتذر المطرب محمد شبانة، نجل شقيق الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، من كل محبي “العندليب الأسمر” بعدما تقرر للمرة الأولى تأجيل إحياء الذكرى الـ43 لرحيله التى كان من المقرر إقامتها يوم 30 مارس الجاري في منزله كالعادة، بسبب الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

عبد الحليم حافظ
عبد الحليم حافظ أوصى بفتح منزله أمام جمهوره في ذكرى رحيله

وكشف شبانة، كواليس قرار تأجيل إحياء الذكرى الثالثة والأربعين لرحيل العندليب الأسمر داخل شقة الأخير بمنطقة الزمالك يوم 30 مارس الجاري، فى سابقة تحدث لأول مرة منذ رحيل حليم عام 1977.

 

وأكد أن ذكرى رحيل العندليب تشهد حضورا كبيرا من محبيه، سواء من داخل مصر أو خارجها من البلدان العربية، وهو ما خلق حالة من التخوف بين سكان عمارة الزمالك من حجم الحضور الجماهيري الكبير.

 

أضاف: لكل ظرف استثنائي قرار استثنائي نعتذر كأسرة العندليب عن اقامة ذكرى العندليب في موعدها حرصا على وطننا وشعبنا الغالي وتؤجل لحين انتهاء الازمة بأذن الله.

 

يذكر أن اسرة المطرب الراحل عبد الحليم حافظ اعتادت طوال السنوات الماضية التوجه في ذكر رحيله إلى مقبرته بالبساتين لقراءة الفاتحة وتوزيع الصدقات على روحه للمساكين بصحبة عدد كبير من محبيه، وفى الثالثة عصرا يعود الجميع منزله بالزمالك بناء على وصيته التي أوصى بها قبل وفاته.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

القاهرة_عمرو رضا