القائمة إغلاق

كريستين كافياري تعتبر طلاقها من جي كاتلر طوق نجاتها

10/01/2020 – 00:45

المرأة تعيش مرة واحدة،ولا تدري إن كانت حياتها طويلة أم قصيرة،فلماذا تهدرها مع رجل لم يعد يسعدها أو يبذل جهداً في حبها كما كان في فترة الحب الأولى؟
الممثلة الأمريكية كريستين إليزابيث كافياري البالغة من العمر “33 عاماً” أدركت ذلك مبكراً، فانفصلت رسمياً عن زوجها لاعب كرة القدم الأمريكي جي كاتلر ،وقالت: إنها حاولت إنقاذ زواجها من لاعب كرة القدم الأمريكي السابق جي كاتلر مراراً وتكراراً ،ولكنها أدركت أن الطلاق هو أهون الأضرار ،فاتخذت أصعب قرار في حياتها.

ذكرت أن جي كاتلر سيظل في حياتها للأبد

مع طليقها
مع طليقها

وأوضحت أنها كانت تشعر وكأنها تغرق في حياتها، وجاء الطلاق بمثابة طوق النجاة لها، منوهة بأنها ما زالت تتصل بطليقها وتتحدث معه بصورة شبه يومية، ولا تشعر نحوه بمشاعر الكراهية لأنه في النهاية والد أطفالها.
وذكرت أن جي كاتلر سيظل في حياتها للأبد لأن ما يربطها به ليس فقط المشاعر والذكريات، بل 3 أطفال هم كامدن (8 أعوام)، جاكسون (6 أعوام)، وسيلور (4 سنوات ).
وكانت كريستين كافياري قد تزوجت جي كاتلر البالغ من العمر “37 عاماً” في يونيو-حزيران 2013، بعد قصة حب استمرت 3 سنوات قبل الزواج، ولكن الأمور لم تسِرْ كما يجب بعدها، وهو ما تفسره النجمة التلفزيونية كافياري بقولها: “بذلت كل ما بوسعي على مدار سنوات عديدة، ولكن شيئاً لم يتغير، وأدركت في النهاية أنني يجب أن أتخذ القرار الصعب، أريد أن نكون كلنا سعداء “.

قبل عام من الطلاق أحسست وكأنني أغرق

وأضافت: “قبل عام من الطلاق أحسست وكأنني أغرق، لذلك لم أندم على قراري بل فخورة به، وأشعر أن عالمي ينفتح أمامي الآن من جديد، أشعر وكأنني أستطيع التنفس الآن والتمتع بأشياء حرمت منها من قبل، أملك وقتاً كافياً للتفكير في حياتي المقبلة ومستقبلي مع أطفالي”.
جاءت هذه الإعترافات ضمن مقابلة أجراها معها برنامج “إي تي – حول المشاهير،وأضافت كريستين : بأنها قابلت زوجها السابق لأول مرة عندما كان عمرها 23 عاماً ،كنت صغيرة تقريباً،وحاولنا ،وجربنا كل شيء لكن في نهاية المطاف،لم نكن سعداء.
وبعد مرور سبع سنوات على زواجهما أعلنت كريستين كافياري في ربيع نيسان- إبريل الماضي عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الإجتماعي “أنستغرام” الذي تملك فيه أكثر من 4 ملايين و100 ألف متابع ومتابعة، طلاقها من زوجها ووالد أطفالها لاعب كرة القدم الأمريكي جي كاتلر ،وأنهما لا يشعران نحو بعضهما سوى بالحب والإحترام .
وكانت تفاصيل طلاق كريستين كافياري وجي كاتلر ،المحور الرئيسي لبرنامج ” فيري كافياري” الواقعي الذي بث على مدار ثلاثة مواسم،وأعلنت كريستين في مايو- أيار الماضي انتهاءه،وعدم الإستمرار فيه.
وأعلنت أنها استمتعت جداً بتصويره،وكان التحدث عن طلاقها من أصعب الأمور فيه.
وقضت كريستين كافياري فترة الإغلاق الصحي العام إثر طلاقها مع أطفالها الثلاثة بمنزل أحد أصدقائها.

Hala Ramadan
id: 
1601491311870126500
article_city: 
article author: 
Youtube