القائمة إغلاق

قلادات راقية من الألماس من وحي النجمات العربيات

07/22/2021 – 15:45

تألقت النجمات العربيات بأفخم وأرقى القلادات المرصّعة بالألماس بإختلاف تصاميمها وأنواعها حيث تُعد من المجوهرات الفاخرة التي تُفضلها كثير من النجمات ولا غنى عنها في أي إطلالة.

وفي السطور التالية رصدنا لكِ موديلات قلادات من الألماس من وحي النجمات اللاتي يعشقن الألماس ومن أبرزهن النجمة إليسا ونوال الزغبي .

وجمعت لكِ”سيدتي.نت” قلادات راقية من الألماس من وحي النجمات العربيات لتستوحيِ منهن المجوهرات المناسبة لكِ.

تابعي المزيد: نظرة على مجوهرات النجمات من أرقى الدور العالمية خلال مهرجان كان السينمائي 2021

 

قلادات راقية من الألماس من وحي النجمات العربيات

 

كارمن بصيبص بقلادة ساحرة بالألماس اللامع

كارمن بصيبص بقلادة ساحرة بالألماس اللامع
كارمن بصيبص بقلادة ساحرة بالألماس اللامع-الصورة من حسابها على انستغرام

تألقت النجمة كارمن بصيبص بإطلالة راقية لها في إحدى المهرجانات السينمائية حيث اعتمدت قلادة على شكل أغصان شجر ومُلتفة بأسلوب جذاب حول الرقبة وجاءت مصممة من طبقتين بالذهب الأبيض والألماس مع أربع غصون من الشجر وفي المنتصف جاءت بالألماس بشكلاً أنيق لكي تبرز تصميم القلادة .

وتعتبر كارمن بصيبص من أكثر النجمات الراقيات التي يُفضلن اعتماد المجوهرات البسيطة وغير لافتة و الأزياء التي تبرز أنوثتها وأناقتها حيث اختارت فستان طويل ناعم من الكاب باللون الأسود واعتمدت مكياج النيود الهادئ وأكتفت فقط بالقلادة بدون اي مجوهرات أخرى مع تسريحة الشعر المنسدل على كتفيها .

 

 إليسا بقلادة راقية بالألماس والزمرد

 إليسا بقلادة راقية بالألماس والزمرد-الصورة من حسابها على انستقرام
 إليسا بقلادة راقية بالألماس والزمرد-الصورة من حسابها على انستغرام

لفتنا إطلالة أنيقة للنجمة إليسا حيث نسقت بدلة كاروه كلاسيكية مصممة من خطوط باللونين الأبيض والأسود وبياقة عريضة و أزرار باللون البيج مع توب دانتيل باللون الأسود ، ولكي تكمل إطلالتها العصرية اختارت إليسا قلادة راقية مصممة من الذهب الأبيض اللامع بفصوص دائرية ومنسدل منها حجر الزمرد على شكل قلب مرصعة بالألماس .

واعتمدت إليسا مع هذه القلادة الراقية أقراط متدلية صغيرة بالألماس لكي تتناسب مع أسلوبها الراقي بالإضافة إلى مكياج العيون البارز و مكياج الشفاه الوردي ، واختارت معهما تسريحة الشعر المموجّ .

تابعي المزيد: مجوهرات النجمات الفاخرة في مهرجان كان من ماركات عالمية راقية

 

 نوال الزغبي بقلادة أنيقة بالألماس

 نوال الزغبي بقلادة أنيقة بالألماس-الصورة من حسابها على انستغرام
 نوال الزغبي بقلادة أنيقة بالألماس-الصورة من حسابها على انستغرام

 

تتميز النجمة نوال الزغبي بعشقها للمجوهرات العصرية واللافتة للنظر ، حيث نسقت في هذه الإطلالة قلادة أنيقة مصممة من طبقتين بالذهب الأبيض وجاءت على شكل زهرة منسدلة بالألماس مع شكل أخر بالذهب الأبيض .. حيث صممت القلادة بطريقة أنثوية راقية مُلتفة بأسلوب مميز حول الرقبة.  وارتدت معها سوار عريض جذاب مصمم بالذهب الأبيض ومرصع بالألماس الأصفر .

واختارت نوال الزغبي مع هذه المجوهرات العصرية ، بلوزة مصممة باللون الأسود من الشيفون المطرّز بالخرز اللامع مع سروال واسع باللون الأبيض ، مع تسريحة الشعر المرفوع بالكامل و خصلتين منسدلين ولكي تبرز اللوك بشكل كامل اعتمدت المكياج الترابي .

 

كارمن سليمان بقلادة جذابة بالذهب الأبيض والألماس

كارمن سليمان بقلادة جذابة بالذهب الأبيض والألماس
كارمن سليمان بقلادة جذابة بالذهب الأبيض والألماس-الصورة من حسابها على انستغرام

 

ظهرت النجمة كارمن سليمان في إحدى حفلاتها الغنائية بإطلالة أنثوية ناعمة حيث اعتمدت قلادة مصممة من الذهب الأبيض. وجاءت من المنتصف على شكل زهرة منفتحة منسدل منها صفوف ألماس وجاءت مرصعة بالكامل بالألماس اللامع ، وارتدت معها أقراط صغيرة ناعمة بفصوص الألماس .

وارتدت كارمن سليمان مع هذه المجوهرات الجذابة فستان طويل باللون الازرق الباستيل مصمم من طبقات الكشاكش ومكياج العيون الداكن والنيود وصففت شعرها بطريقة التمويج العصرية .

تابعي المزيد: كيف تنسق بلقيس فتحي مجوهراتها

 

Aya Jaber
id: 
1626342428457799100
article_city: 
Youtube