القائمة إغلاق

فيسبوك تبدأ في عملية الدمج الكبرى مع إنستغرام

08/16/2020 – 00:45

بدأت شركة “فيسبوك” الأمريكية  عملية “الدمج الكبرى” بين تطبيقها للدردشة “فيسبوك ماسنجر” ومنصتها للتواصل المصور “إنستغرام”.

وأشارت  تقارير صحفية عالمية  إلى أن فيسبوك بدأت خطة الدمج تلك بدمج تقنية الرسائل الخاصة على إنستغرام مع تطبيقها “فيسبوك ماسنجر”.

ويقدم التحديث الجديد لتطبيق “إنستغرام”  وفق موقع “جي إس إم آرينا”  تغييرا كبيرا في نظام الرسائل الخاصة، والذي يجعلها نسخة تقريبا من “فيسبوك ماسنجر” ويمكن المستخدم من الإطلاع على الرسائل في أي من التطبيقين.

وسيأتي المستخدم إشعارات سواء من ماسنجر أو إنستغرام، وستكون الرسالة مرفقة بعلامة تظهر في الزاوية العليا اليمنى لأي حساب .

تابعي المزيد: رابط منصة مدرستي للتعليم عن بعد وطريقة استخدامها

كما ستوفر خدمة الرسائل الجديدة إمكانية استفادة المستخدم من جماليات الدردشة عبر ماسنجر عند فتح تطبيق “إنستغرام”.

ويأتى التحديث الجديد لمستخدمي إنستغرام على نظامي تشغيل “آي أو إس” و”أندرويد” في الولايات المتحدة، وسيتم توفيره لباقي دول العالم في وقت لاحق.

ومنذ أكثر من عام، أعلن فيسبوك عن خططه لدمج محادثات إنستغرام ، وواتسآب وماسنجر في تطبيق واحد، ويبدو أن الأمر في طريقه للتطبيق الفعلي.

وكانت شركة فيسبوك استحوذت على أهم التطبيقات التي يجري استخدامها على نطاق واسع في العالم ، حيث استحوذت على إنستغرام في عام 2012 وواتساب في 2014، إضافة إلى تطبيق ماسنجر ، سعيا منها لتعزيز شعبيتها حول العالم وخصوصا بين جيل الشباب    بعد ان كان الكثير منهم قد تسرب من فيس بوك الى تطبيقات أخرى وخصوصا واتساب وانستغرام ، ماجعلها تقدم على هذه الخطوة لتعزيز سطوتها على مواقع التواصل الاجتماعي .

article_city: 
article author: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube