القائمة إغلاق

فيديو : رجل يصارع قرشا ضخما لإنقاذ زوجته من الموت

08/16/2020 – 00:45

لم يقف زوج  مكتوف الايدي ، وهو يشاهد قرش أبيض يهاجم زوجته بشراسة وبشكل مفاجئ ، عندما كانت تمارس رياضة التزلج في شاطئ مدينة بورت ماكواري الساحلية في ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية ، بل هب بسرعة لإنقاذ زوجته من بين أسنان القرش المفترس .

ونقلت وكالة سبوتنيك الروسية عن وسائل اعلام استرالية إن الزوج قفز على القرش المفترس ووجه إليه لكمة قوية لإنقاذ زوجته من براثنه عندما هاجمها اليوم السبت .

وذكرت  صحيفة “سيدني مورنينج هيرالد” أن شانتل دويل (35 عاما) تعرضت لهجوم من قرش أبيض كبير طوله بين مترين الى ثلاثة أمتار، عندما كانت تمارس رياضة ركوب الأمواج في الشاطئ ، ما أصابها بجروح قطعية خطرة في ساقها اليمنى.

وقال ستيفن بيرس المدير التنفيذي لسيرف لايف سايفينج، وهي شبكة للمنقذين على الشواطئ في الولاية، إن زوج دويل جدف بيديه بسرعة وقفز عن لوحه على القرش وضربه لإجباره على تركها وانتشالها من فكه في عمل بطولي رائع .

وقدم مارة إسعافات أولية لدويل على الشاطئ قبل  نقلها للمستشفى لتلقي المعالجة اللازمة .

وأشارت الصحيفة إلى حالة دويل مستقرة.

وتم إغلاق الشواطئ في المنطقة وفقا لشبكة المنقذين التي تقدم خدمات لمراقبة الساحل في المنطقة للمساعدة في تحديد مكان القرش.

يشار الى أن أستراليا واحدة من أكثر الدول التي تشهد أكبر عدد من هجمات القرش على السياح في العالم  ، فبعد أن أعادت السلطات الاسترالية افتتاح شواطئها بعد اغلاق ثلاثة أشهر بسبب جائحة كورنا ، تعرض عدد من راكبي الموج وهواة رياضة التزلج لعدة هجمات ، كان أخطرها وفاة ر اكب أمواج بعدما هاجمته سمكة قرش طولها ثلاثة أمتار قبالة أحد شواطئ شرق أستراليا

article_city: 
article author: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube