القائمة إغلاق

عمرو دياب يواصل نجوميته في الحفلات الغنائية بالسعودية

06/02/2021 – 04:00

يجدد الفنان عمرو دياب حضوره في حفلات السعودية، عبر بوابة حفلات الصيف؛ إذ يحيي حفله الغنائي في السعودية بالساحل الغربي في “جدة”، في الثامن عشر من الشهر الجاري.

ويحقِّق عمرو دياب العديد من المكتسبات من خلال حفلته الغنائية بالصيف؛ إذ يتصدر أكثرية الفنانين العرب في الغناء بالفعاليات الفنية بالسعودية، ويعود ذلك لجماهيريته وشعبيته الغفيرة التي اكتسبها من الجمهور السعودي والمقيمين العرب، وتعود أولى حفلات عمرو دياب بالسعودية إلى نوفمبر 2018، إبان موسم الدرعية؛ إذ تجاوَز عدد الحضور حينها أكثر من 50 ألف متفرج، ليكون الفنان العربي الثابت في مواسم السعودية، ومن بينها موسما جدة والرياض، حيث أحيا حفلة غنائية منفردة على مسرح أبو بكر سالم في الليالي الشتوية.
 

 

وتنوعت حفلات عمرو دياب بالسعودية، والتي تضمنت أيضاً الحفلات العالمية، كما فعل في حفلته بموسم الشرقية عندما تغنَّى مع نخبة من النجوم العالميين، بالإضافة إلى غنائه أمام أكثر من 100 ألف شخص في مهرجان الميدل بيست في موسم الرياض بديسمبر 2019.

وستقام الحفلة الغنائية بدعم من الهيئة العامة للترفيه، وبتنظيم من “بنش مارك”، وسط تطبيق للإجراءات الاحترازية الصحية، في منطقة “جدة سوبر دوم”.

يُشار إلى أن عمرو دياب يستعدّ للعديد من الأنشطة الفنية في فترة الصيف الحالية، من ضمنها إحياء الحفلات الغنائية في مصر والوطن العربي، كما يواصل وضع اللمسات الأخيرة على ألبومه الجديد، ومن المنتظَر أن يطرحه خلال فصل الصيف.

 

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

Moetaz Elshafey Kirat
id: 
1622585243603439500
article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube