القائمة إغلاق

عمرو أديب يطارد محمد رمضان ب 4 بلاغات وهذا موعد أول محاكمة

04/24/2021 – 03:00

احتدمت الأزمة بين الفنان محمد رمضان والإعلامي عمرو أديب، بعدما كشف الأخير عن تقدمه بأربعة بلاغات للنائب العام المصري ضد الفنان محمد رمضان من خلال محاميه طارق جميل سعيد مشيرا إلى أنه يرى أن هناك تعدي على شخصه، بنفس الوقت حددت محكمة جنح الشيخ زايد بأكتوبر، جلسة 29 مايو المقبل، لنظر أولى جلسات دعوى اتهام الفنان محمد رمضان، للإعلامي عمرو أديب، بسبه وقذفه.

محمد رمضان
محمد رمضان تقدم ببلاغ ضد عمرو أديب

 

وأضاف “أديب”، خلال برنامج “الحكاية” المذاع عبر منصة “شاهد” وقناة mbc مصر، اليوم الجمعة: انا مش من الشخصيات اللي بتحب تقدم بلاغات، ولكن حسيت أن في تعدي وغطرسة.. ولازم الواحد ياخد حقه بالقانون، واللي هيقول عليه القانون همتثل له.

 

 

تابع قائلا: أنا عايز حقي.. لان أنا مش بلطجي وباخد حقي بالقانون”، معلنا أن أي أموال سيحصل عليها كتعويض سيتبرع بها لصالح مستشفى أبو الريش للاطفال، قائلا : بمناسبة أننا في رمضان هحط قدهم من جيبي.

 

وواصل أديب قائلا: أنا مش عايز فلوس منه، وأمام القانون والقضاء كلنا متساويين لا هو نمبر وان، ولا أنا الإعلامي الكبير”.

 

وبنفس الوقت حددت محكمة جنح الشيخ زايد بأكتوبر، جلسة 29 مايو المقبل، لنظر أولى جلسات دعوى اتهام الفنان محمد رمضان، للإعلامي عمرو أديب، بسبه وقذفه.

 

وجاءت الدعوى المقامة من محمد رمضان ضد عمرو أديب إثر هجومه عليه في حلقة برنامجه “الحكاية” الُمذاع على فضائية “mbc مصر”، وذلك عقب انتقاده لفيديو “الفلوس” الذي نشره الفنان بعد الحكم عليه في قضية الطيار أشرف أبو اليسر.

 

وطالب محامي محمد رمضان الدكتور أحمد الجندي، بتعويض قدرة مائة ألف وواحد جنيه، على سبيل التعويض المدني المؤقت.

 

وجاء في صحيفة الدعوى، أن المعلن إليه الأول الإعلامي عمرو أديب، استغل وظيفته كإعلامي وخالف ميثاق العمل فأراد أن يحقق لنفسه سبقاً صحفياً إعلامياً وشهرة زائفة، فقام بتوجيه عبارات وألفاظ وسب وقذف وتشهير وتهديد للطالب وبث ذلك من خلال منصته الإعلامية.

 

وبحسب الدعوى، فإنه قصد منها النيل من سمعة وشرف وإهانة عائلته، وأخذ يتناول موضوعاً عاماً بصفة شخصية، وأباح لنفسه تجريح الطالب وسبه وسب عائلته.

 

وأضافت الدعوى أن المتهم قد ارتكب جرائم السب والقذف مستغلا منصة الإعلام للتشهير العلني وتهديد الطالب المدعي بالحق المدني، وذلك على نحو سلف ذكره من عبارات وألفاظ وذلك عبر قناة “mbc“.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube