القائمة إغلاق

عروس تقيم حفل زواجها في المستشفى والسبب والدتها !!

09/20/2020 – 00:00

في مفاجأة غير متوقعة ، أطلت فتاة على والدتها المريضة ، التي ترقد في المستشفى لتلقي العلاج ، وهي مرتدية فستان الفرح ، في محالة منها لإسعاد والدتها ، المصابة بسرطان الرئة ، والتي باتت أيامها معدودة بعد أن كانت أقسمت على عم الزواج .

وفي التفاصيل : بينما كانت والدة الفتاة ، تتلقى جرعات الكيماوي في المستشفى ، تفاجأت بابنتها تدخل عليها

وهي ترتدي ملابس العروس ، وتمت مراسم حفل الزفاف داخل المستشفى ، وفق صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وتركت العروس التي تدعى “نيكول ليند” والبالغة من العمر 30 عامًا ، والدتها السيدة “إليزابيث بريدجووتر” ذات الـ 71 عامًا ، في حالة ذهول وعجز عن الكلام عندما وصلت إلى سريرها بالمستشفى بزي الزفاف الكامل.

body collection: 
body collection images: 
article_city: 
article author: 
before advance rbitem: 

ويبدو أن السيدة “بريدجووتر” التي شعرت بالصدمة لم تستطع التحديق في ابنتها إلا بالذهول حتى انهارت في البكاء، حينما أدركت ما يحدث، وكانت” ليزا”  أخت السيدة ليند ، قد قامت بتسجيل ذلك المشهد

وتزوجت السيدة ليند وخطيبها جيمس في المستشفى حيث كانت والدتها تعالج من سرطان الرئة ، مع وجود عدد قليل فقط من الأشخاص بسبب فيروس كورونا.

وكانت العروس قد دبرت العرس والعريس أيضًا في وقت قصير، عندما تلقت السيدة “بريدجووتر” وهي أرملة ، نبأ مدمر مفاده أنه لم يكن لديها سوى أسابيع قليلة للعيش بعد عامين من العلاج الكيميائي والعلاج.

وقالت العروس  ليند: “أمي انهارت ، وهذا نادرًا ما يحدث. كانت تبكي وقالت إنها حزينة لأنها لن ترى أبنتها تتزوج، لذلك عرضت الزواج على جيمس يوم الاثنين وتم العرس يوم السبت،الماضي ،  كل هذا حتى أتمكن من إسعاد والدتي”.

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube