القائمة إغلاق

عروسان يحتفلان بزفافهما وسط الشارع بسبب كورونا

11/08/2020 – 03:30

لا تزال جائحة فيروس كورونا المستجد تلقي بطلالها على مختلف جوانب ، ومن ذلك إفساد حفلات الزفاف حول العالم منذ تفشي الفيروس بداية العام الجاري ، إلا أن هذا لم يمنع عروسين في مدينة بلفاست بايرلندا من الاحتفال بزفافهما في شوارع المدينة.
وقرر العروسان وهما “جراهام” و”جنيفر يونج” تأدية رقصتهما الأولى مرتجلة على أنغام إحدى الفرق الموسيقية ، وفق شبكة “بي بي سي” البريطانية.
وتداول نشطاء لقطات ، يظهر فيها العروسان أثناء أداء رقصتهم على الرصيف بالشارع وعلى أنغام إحدى أغنيات “بوب مارلي”، وانتشر الفيديو المبهج على وسائل التواصل الاجتماعي.

تابعي المزيد: انطلاق أولى رحلات تيتانيك في عام 2021

كان الزوجان عقدا قرانهما في قاعة مدينة بلفاست، وسط حالة القلق التي تعيشها البلاد وأدت لفرض قيود على حفلات الزفاف، ليتجهوا إلى المقهى والشارع، وقالت العروس “جينيفر يونج” لبي بي سي نيوز:” إن الزوجين كانا يخططان دائمًا لحفل زفاف صغير بعد خطوبتهما في يوليو، ولكن تم إلغاء هذه الخطط بسبب فيروس كورونا”.
وقرر الزوجان أن يحتفيان بزفافهما ، مع عدد قليل من ضيوفهما في مقهى بالقرب من بلفاست سيتي هول لتناول القهوة والكعك.
وأوضحت جينيفر: “لقد اقتصرنا على أن لا يزيد عدد الحفل على 25 شخصا، لذلك ذهبنا في مجموعات للحصول على بعض القهوة”.
وعن رقصتهما قالت جينيفر: “اصطدمنا بفرقة من شخصين يعزفان في الطريق إلى المقهى وهنا وقفنا لتأدية أول رقصة لنا”، وبعد رقصة وكعكة دونات، سار الزوجان السعيدان إلى جسر مشاة لالتقاط الصور.

Faika Mazraani
id: 
1604785072849261800
article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube