القائمة إغلاق

عبد المحسن النمر يراهن على دوره في “بيت بيوت” وينتظر “المنصة”

08/24/2020 – 23:45

يواصل الفنان السعودي عبد المحسن النمر تصوير مشاهده في المسلسل الكويتي الاجتماعي (بيت بيوت)، من إخراج سلطان خسروه، ومن تأليف عبد المحسن الروضان، ومن بطولة الراحل سليمان الياسين، والفنانة مريم الصالح، وانتصار الشراح، ونور، ومرام البلوشي، وهبة الدري، وشهد ياسين، ومحمد رمضان.
وذكر النمر أن العمل كان ضمن الأعمال التي كانت ستُعرض في رمضان، ولكن توقّف تصويره بسبب فيروس كورونا.

أما الدور الذي سيجسده فقد راهَن على نجاحه، وهو دور طبيب نفسي. والعمل يتناول عدة موضوعات، ويركِّز على كيفية التعامل مع الزوجات، والعمل يطرح قضية تعدُّد الزوجات في إطار درامي جميل.

كما ينتظر النمر عرض مسلسل (المنصة)، وذلك خلال شهر سبتمبر المقبل، في تجربة مختلفة، يشارك فيها نخبة من النجوم، وهذا العمل دراما اجتماعية تجسِّد صراعات حرب المعلومات والميديا المؤثرة في حياة البشر اليومية، بشكل جريء ومثير لم يُقَدَّمْ من قبل في الدراما العربية.

ومن المتوقَّع أن يتمَّ تجهيز أجزاء ومواسم عدة جديدة للمسلسل، وهو من بطولة نجوم الوطن العربي والخليج وأمريكا، ومن أبرزهم مكسيم خليل، ومعتصم النهار، وسامر إسماعيل، وسلوم حداد، وأحمد الجسمي، وسمر سامي، وخالد القيش، ولين غرة، وياسر النيادي، وخالد السيد، ورهام القصار، وسعود الكعبي، ويارى قاسم، وشادي الصفدي، وجيني أسبر، وعلاء الزعبي، ويوسف الكعبي، وجابر جوخدار، وأدهم مرشد، وناظم الزرلي، والمذيعة مهيرة عبد العزيز.

وتمَّ تصوير كل مشاهد المسلسل في الإمارات العربية المتحدة، وتحديدًا في (أبو ظبي)، والمسلسل من تأليف الكاتب هوزان عكو، ومن إخراج الألماني رودريغو كيشنر، والإشراف العام والفني للمخرج والمنتج منصور اليبهوني الظاهري.

يُذكر أن النمر قدَّم عملًا لاقى نجاحًا جماهيريًّا حين عُرِضَ في رمضان، وهو مسلسل (أم هارون)، لعب فيه دور البطولة أمام الفنانة حياة الفهد، وعُرض في رمضان الماضي على شاشة mbc، والعمل من تأليف علي ومحمد شمس، وإخراج محمد جمال العدل، وبطولة نخبة من نجوم الدراما الخليجية، ومنهم: حياة الفهد، وأحمد الجسمي، وفاطمة الصفي، ومحمد جابر، وإلهام علي، وفخرية خميس، وسعاد علي، بالإضافة إلى آخرين.
 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

Hala Ramadan
id: 
1598290759606646300
article_city: 
article author: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube