القائمة إغلاق

عبد الله السدحان يظهر في فيديو برفقة طبيب تجميل مؤيداً عمليات التجميل

07/09/2021 – 00:15

من خلال فيديو نشره الفنان السعودي عبد الله السدحان عبر حسابه الرسمي في انستغرام، وهو يرافق أحد أطباء التجميل، قال السدحان: إذا الإنسان منحه الله  نعمة العقل والصحة لا يمنع أن يكمل إذا كان هنالك النواقص أن يكملها بعمليات تجميل بسيطة ويحافظ على شبابه.
وردّ عليه الطبيب قائلاً: إن هذا علم ربنا عطانا ياه، ونستخدمه في أمور حسنة.

يُذكر أن الفنان السعودي عبد الله السدحان شارك للمرة الثانية بعمل درامي في الموسم الرمضاني بالكويت، حمل المسلسل اسم “شيلوي ناش”، وقد تمَّ اقتباس اسم العمل من أسماء أبطاله، حيث يجسِّد السدحان شخصية “شيلويح”، أما الفنان الكويتي يعقوب عبد الله فيجسِّد دور صديقه “ناشئ”، وتمَّ اختصار هذه الأسماء ليصبح اسم المسلسل “شيلوي ناش”، وأحداث العمل تدور حول صديقين من ذوي الدخل المتوسط، وكلٌّ منهما يعيش مع والدته في الحي، وتجسد دور والدة السدحان في العمل الفنانة البحرينية لطيفة المجرن، فيما يجسِّد الفنان محمد العجيمي دور عم يعقوب عبد الله، وتتوالى الأحداث؛ حيث يتزوج كلٌّ من (شيلويح) و(ناشئ)، ويتعرضان للكثير من المواقف، منها التراجيدي ومنها الكوميدي، ورغم المصاعب الكثيرة فإنهما يتصديان لها. والمسلسل بشكل عام سلَّط الضوء على العلاقات الاجتماعية في حقبة السبعينيات، ويضمُّ نخبة من نجوم الدراما الكويتية. 

 وكان السدحان قد قدَّم العام الماضي مسلسل “كسرة ظهر”، مع نخبة من الفنانين الكويتيين، ولاقى نجاحاً، وتُعد أول مشاركة درامية له بالكويت، ووصفها السدحان بالناجحة، وأبدى رضاه عنها.  
كما قدَّم مسلسل “الديك الأزرق”، الذي  تمَّ تصويره بمصر والسعودية، و”الديك الأزرق” مسلسل كوميدي سعودي بمشاركة ممثلين من مصر، منهم الفنان بيومي فؤاد، والفنانة شيماء سيف، عُرض عبر إحدى المنصات الرقمية وقناة SBC السعودية.