القائمة إغلاق

عبدالله النغيمشي في ذمة الله.. تفاصيل وسبب وفاة عبدالله النغيمشي

تصدر هاشتاق عبدالله النغيمشي في ذمة الله مواقع التواصل الاجتماعي، مساء يوم الثلاثاء 29 ديسمبر / كانون أول 2020، ليتصدر قائمة الأعلى تداولاً عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر في السُّعُودية، وذلك بعد تناول خبر وفاة عبدالله النغيشمي.

سبب وفاة عبدالله النغيمشي

قد دشن المغردون الهاشتاق عبر المنصة الاجتماعية الأشهر في المملكة العربية السعودية، لنعي عبدالله النغيمشي، متسائلين عن سبب وفاته، حيث أوضح بعض المغردون أن عبدالله النغيمشي كان قد تعرض لوعكة صحية شديدة على مستوى القلب والرئتين قبل عدة أيام، مما استدعى مكوثه في العناية المركزة في أحد المستشفيات الحكومية في الرياض، حتى توفاه الله.

عبدالله النغيمشي في ذمة الله

الجدير بالذكر أن عبدالله النغيشي ما هو إلا مواطن سعودي عادي وليس مشهور كما أشيع، وقد رفع الهاشتاغ للترحم عليه، فقد نعى آلاف المغردين على تويتر، الراحل عبدالله النغيمشي الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى، داعين له بالرحمة والمغفرة وأن يتغمده الله برحمته ويثبته عند السؤال ويصبر أهله.

وقد غردت العنود خالد قائلة: “اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما يُنقى الثوب الأبيض من الدنس وسائر موتى المسلمين وأخلفه على أهله ومحبيه بخير وألهمهم الصبر والسلوان”.

 

The post عبدالله النغيمشي في ذمة الله.. تفاصيل وسبب وفاة عبدالله النغيمشي appeared first on موقع شمس الاخباري.