القائمة إغلاق

عام / مدير جامعة الباحة يرعى حفل ختام الأنشطة الطلابية

الباحة 21 شوال 1443 هـ الموافق 22 مايو 2022 م واس
رعى معالي مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيي الحسين اليوم, بالمسرح الرئيس بالمدينة الجامعية, حفل ختام الأنشطة الطلابية للعام الجامعي الحالي, بحضور وكلاء الجامعة وعمداء الكليات والعمادات المساندة ومنسوبي الجامعة.
وأكد عميد شؤون الطلاب الدكتور أحمد إبراهيم ساعد خلال كلمته في الحفل أن الأنشطة الطلابية المختلفة تنمي مهارات الطلاب، وتحرص على تنوع فعالياتها وشمولها ، مستعرضًا ما قدمته العمادة من مشاركات داخلية وخارجية واستضافات لعدد من البطولات الرياضية التي نظمها الاتحاد الرياضي للجامعات والبرامج والفعاليات.
عقب ذلك شاهد الحضور عرضًا مرئيًا لأنشطة العمادة المنفذة خلال العام الجامعي الحالي، ثم قدم عددٌ من الطلاب أوبريتًا خاصًا بهذه المناسبة.
ثم ألقى معالي رئيس الجامعة كلمة أوضح فيها أن الأنشطة الطلابية تُسهم في رفع مستوى التحصيل الأكاديمي وتُخرج جيلًا نافعًا لنفسه محبًا لوطنه يمتلك مهارات النجاح والتقدم في شتى المجالات ، مثمنًا جهود عمادة شؤون الطلاب في تقديم برامج ومبادرات متميزة، تسهم في صقل مواهب الطلاب والطالبات، وتساعدهم على تنمية أفكارهم ومعارفهم.
وفي نهاية الحفل كرّم معالي رئيس الجامعة عمداء الكليات المتميزة والفائزة في الأنشطة الطلابية والطلاب الفائزين والمبدعين والأندية الطلابية الفائزة بدرع التميز.
// انتهى //
10:11ت م
0031