القائمة إغلاق

عام / سمو أمير الجوف يفتتح مشروعات تعليمية بقيمة 22 مليون ريال في سكاكا

سكاكا 19 شعبان 1443 هـ الموافق 22 مارس 2022 م واس
افتتح صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف اليوم, مشروعات تعليمية في مدينة سكاكا بتكلفة 22 مليون ريال، وذلك ضمن جولات سموه التفقدية على محافظات المنطقة ومراكزها, حيث كان في استقبال سموه, المدير العام للتعليم بالمنطقة الدكتور سعيد بن عبدالله الغامدي.
وتجول سموه في مبنى المدرسة الخامسة الثانوية والرابعة المتوسطة بسكاكا، الذي تبلغ طاقته الاستيعابية 1260 طالبة، وبتكلفة إجمالية بلغت 16 مليون ريال على مساحة 7366 م2, كما توجه إلى مدرسة أحد الثانوية بسكاكا، وتجول في أرجائها, مستمعاً إلى شرحٍ عن المدرسة التي تبلغ طاقتها الاستيعابية 840 طالباً، وبلغت تكلفتها الإجمالية 6 ملايين ريال على مساحة 3197 م2.
وأشاد سمو الأمير فيصل بن نواف بمشروعات إدارة التعليم في المنطقة التي تسهم في تعزيز منظومة المباني المدرسية والارتقاء بالبيئة التعليمية وخدمة الأبناء من الطلاب والطالبات، مشدداً على أهمية متابعة المشاريع وتنفيذها وتطبيق معايير الجودة التي تمكن الطلبة من إتمام يومهم الدراسي بجد واجتهاد في ظل الإمكانيات التي وفرتها الحكومة الرشيدة -أيدها الله-.
كما دشن سمو أمير المنطقة اليوم ضمن جولاته التفقدية مجمع قارا لتحفيظ القرآن الكريم في مدينة سكاكا, وتجول سموه في المجمع مطلعاً على ما يحتويه, مستمعاً لشرح من القائمين على المشروع عن الطاقة الاستيعابية وعدد الفصول والخدمات المتوفرة بالمجمع.
بدوره أوضح مدير التعليم بالمنطقة، أن تدشين سمو أمير الجوف لمشاريع التعليم بسكاكا، يأتي ضمن دعم ومتابعة سموه لبرامج وأنشطة ومشاريع التعليم.
// انتهى //
10:36ت م
0047