القائمة إغلاق

عام / رئيس مجلس الشورى يهنئ القيادة بحلول عيد الفطر المبارك

الرياض 01 شوال 1443 هـ الموافق 02 مايو 2022 م واس
رفع معالي رئيس مجلس الشورى الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ باسمه ونيابةً عن كافة أعضاء المجلس ومنسوبيه التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع – حفظهما الله -، وللشعب السعودي والأمتين العربية والإسلامية، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
ونوّه معالي رئيس مجلس الشورى بالجهود التي تقوم بها المملكة في رعاية الحرمين الشريفين وقاصديها من مختلف دول العالم، مُشيداً بنجاح موسم العمرة لهذا العام، وما تحقق من نجاحاتٍ متميزة على مختلف المستويات نتيجةً للاستعدادات المُبكرة لكافة القطاعات المعنية بتقديم الخدمات للمعتمرين وزوار الحرمين الشريفين خلال شهر رمضان المبارك.
وأكّد معاليه أنَّ نجاح المملكة في التعامل مع جائحة كورونا وفق إجراءات وتدابير اتخذتها خلال المرحلة الماضية كان لها الأثر الكبير في الوصول إلى ما نحن عليه الآن من تخفيفٍ للكثير من الإجراءات الاحترازية، والسماح باستخدام كامل الطاقة الاستيعابية للمسجد الحرام والمسجد النبوي وإيقاف تطبيق إجراءات التباعد في الحرمين الشريفين والجوامع والمساجد, لافتاً إلى ما توليه المملكة من عناية كبيرة بالمساجد داخل المملكة وخارجها .
وثمّن معالي رئيس مجلس الشورى الدعم السخي الذي قدمته القيادة الرشيدة عبر منصة (إحسان) في بداية إطلاق الحملة الوطنية للعمل الخيري في نسختها الثانية خلال شهر رمضان المبارك، إيماناً منها بأهمية العمل الخيري التنموي الذي يُعدُّ جانباً من الجوانب المشرقة لبلادنا ويعكس جذور قيم الإحسان والتلاحم داخل المجتمع.
وأشاد معاليه بالدعم الكبير الذي تقدمه المملكة للدول الشقيقة والصديقة، مؤكداً أن امتداد دعمها وجهودها التنموية والاجتماعية يأتي انطلاقاً من مكانتها الإقليمية والدولية، ودورها القياديّ والرياديّ في ترسيخ وتعزيز الأمن والسلم الإقليمي والدولي.
وسأل معالي الدكتور عبد الله آل الشيخ المولى – عز وجل – أن يحفظ بلادنا الغالية قيادة وشعباً ويديم عليها الأمن والأمان والعز والرخاء وأن يوفق خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمين لكل خير، وأن يحفظ جنود المملكة المرابطين على حدودها.
// انتهى //
10:39ت م
0059