القائمة إغلاق

عام / جامعة عفت تفعِّل شراكتها مع جمعية الامتياز التجاري تعزيزاً لقطاع “الفرنشايز”

جدة 27 ربيع الأول 1443 هـ الموافق 02 نوفمبر 2021 م واس
أبرمت جامعة عفت اتفاقية تعاون مع جمعية الامتياز التجاري أمس، في إطار شراكاتها ومبادراتها المجتمعية وتعزيزاً لقطاع الامتياز التجاري، “الفرنشايز” وذلك تماشياً مع رؤية المملكة 2030.
وتسعى الاتفاقية إلى تعزيز التعاون مع الجامعة لنشر ثقافة الامتياز التجاري بين الطالبات من خلال تنفيذ المبادرات والبرامج والأنشطة الخاصة بالتوعية بالامتياز التجاري، بالإضافة إلى إعداد الأبحاث والدراسات الخاصة بالامتياز التجاري، وتقديم الاستشارات، وإقامة وتنظيم الفعاليات والندوات والمحاضرات وورش العمل في مجال الامتياز التجاري.
وتتركز الاتفاقية على تنظيم الدورات التدريبية المتخصصة لرفع المهارات الإدارية والقانونية والفنية في مجال الامتياز التجاري، وفتح آفاق للتعاون مع الجهات المختصة بالامتياز التجاري.
ومثّل جامعة عفت في توقيع الاتفاقية رئيسة الجامعة الدكتورة هيفاء بنت رضا جمل الليل، ومن جانب جمعية الامتياز التجاري مؤسس ورئيس مجلس إدارة الجمعية المحامي خالد بن أمين يوسف.
وأوضحت رئيسة جامعة عفت أن الاتفاقية تهدف إلى ربط الخريجات بسوق العمل، مشيرة إلى أهمية الامتياز التجاري،إذْ إنَّ مشروعاته أقل مخاطرة وأكثر فرصاً في النجاح.
من جانبه بيّن رئيس مجلس إدارة الجمعية أن الاتفاقية تعمل على تبادل الخبرات والتجارب والمزج بين الدراسات والبحوث الأكاديمية والممارسات الاقتصادية والعملية، مشيداً بدور جامعة عفت في الاتفاقية من خلال إتاحة جميع إمكاناتها من أجل إنجاح هذا التعاون مع جمعية الامتياز التجاري.
// انتهى //
00:23ت م
0001