القائمة إغلاق

عام / تدشين فعاليات أسبوع البيئة بمنطقة عسير

أبها 18 شعبان 1443 هـ الموافق 21 مارس 2022 م واس
دشن وكيل إمارة منطقة عسير محمد بن جريس اليوم، فعاليات أسبوع البيئة التي ينظِّمها فرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بالمنطقة، تحت شعار “بيئتنا مسؤوليتنا”.
وانطلقت الفعاليات بمسيرة شارك فيها مايقارب 300 مهتماً بالبيئة، ابتداءً من مقر إدارة تعليم عسير وصولاً إلى إدارة منتزهات عسير الوطنية.
وأكد مدير عام فرع البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالله الويمني، أن الفعاليات والبرامج التي ينظمها الفرع لمدة أسبوع، والذي يصادف أول أيام فصل الربيع من كل عام، حيث تهدف إلى رفع مستوى الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة ونشر الثقافة البيئية، وترسيخ أهداف جودة الحياة، وتعزيز المسؤولية المجتمعية للمحافظة على البيئة.
وأضاف الويمني، أن فرع الوزارة بمنطقة عسير سينظم خلال الأسبوع الجاري العديد من حملات التشجير وتوزيع الشتلات وتنظيف الحدائق والمتنزهات وتنظيف الشواطئ وإقامة المعارض والندوات في الأماكن العامة، إلى جانب بث العديد من الأفلام التوعوية على وسائل التواصل الاجتماعي، مشيراً إلى أن البرامج والفعاليات التي تصل إلى ما يقارب الـ 40 فعالية ستقام في كل مدن ومحافظات ومراكز منطقة عسير، بمشاركة الجهات الحكومية والمؤسسات الأهلية والمدارس والفرق التطوعية.
// انتهى //
10:30ت م
0033