القائمة إغلاق

عام / المشرف العام على دعم وتمكين الأمانات بوزارة الشؤون البلدية يتفقد أمانة الحدود الشمالية

عرعر 19 شعبان 1443 هـ الموافق 22 مارس 2022 م واس
عقد أمين عام مجلس القطاع المشرف العام على دعم وتمكين الأمانات بوزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، المهندس عبدالله بن عبدالرحمن بن سعيد أمس، اجتماعاً مع أمين منطقة الحدود الشمالية المهندس شمام بن سعيدان الشمري، وذلك بمقر الأمانة بعرعر.
وجرى خلال اللقاء استعراض عرض مرئي بمسرح الأمانة لأهم إنجازات أمانة المنطقة وبلدياتها التابعة، إضافةً إلى عرض عن أبرز التحديات والمعوقات التي يواجهها القطاع البلدي بمنطقة الحدود الشمالية.
بعد ذلك, تفقد المهندس بن سعيد غرفة عمليات ‫التشوه البصري بالأمانة، مطلعاً على آلية عمل الأمانة تجاه بلاغات التشوه البصري ونسب الإنجاز بها وتفقد إدارة تجربة العميل بالأمانة والاطلاع على مجهودات الإدارة في خدمة المستفيدين وقياس مدى رضى العميل.
من جهة ثانية, قام المهندس عبدالله بن سعيد بجولة ميدانية تفقدية على عدد من المواقع والمشاريع التي تقوم عليها أمانة المنطقة كمشروع إنشاء جسر على امتداد طريق الملك سلمان بن عبد العزيز والواقع بحي المساعدية وساحة التوحيد وحديقة الزهور.
كما التقى المهندس عبدالله بن سعيد أثناء زيارته لمقر الأمانة عدد من كبار المستثمرين بالمنطقة، حيث جرى عرض بعض أبرز الفرص الاستثمارية والتي تمثلت في مرفق صحي وكلية للتمريض واستمع خلالها على دور القطاع البلدي في دعم الاستثمارات بالمنطقة.
// انتهى //
09:53ت م
0035