القائمة إغلاق

ظهور صادم لـ خطيب أروى عمر وهذه هي هديته لها ليلة زفافها

خطيب أروى عمر.. قبل نحو أسبوعين أعلنت مشهورة سناب شات أروى عمر عن خطبتها من خلال نشر مقطع، ولكنها في المقطع لم تظهر وجه خطيبها ولم تكشف عن هويته، إلا أنها نشرت قبل ساعات مقطع فيديو لها وهي بصحبة خطيبها في السيارة، وهذه المرة لم تخفي وجهه، وقد أثار الظهور الأولى لخطيب أروى عمر جدلاً على مواقع التواصل؛ بسبب مظهره، وذلك للمرة الأولى منذ كشفها قيمة المهر الذي طالبت به للزواج، وكانت مشهورة التواصل كشفت مؤخراً عن قرب حفل خطوبتها من شخص وصفته بالمقتدر ويقبل بشروطها من الألف إلى الياء.

وشكلت خطوبة أروى عمر مفاجأة للمتابعين، غير أنها لم تسلم من الانتقادات والسخرية، حيث تسبب مقطع فيديو ارتدائها “الدبلة” وظهور جزء من جسد عريسها وهو يلبسها “الدبلة” ثم يقبل يدها سخرية الكثيرين، خاصة أن الجزء الذي ظهر من جسد عريسها كشف عن الملابس التي كان يرتديها.

مهر أروى عمر

وحول قيمة مهرها قالت أروى في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، إنه “نصف مليون ريال”، مشيرة إلى أنها ستقوم بدعوة الفنانة بلقيس للغناء في حفلها، وأشارت أروى إلى أنها طلبت من خطيبها أن يسجل بيتاً باسمها، بالإضافة إلى عدة شروط لم تفصح عنها.

ظهور صادم لـ خطيب أروى عمر

ونشرت أروى عمر مقطع فيديو وهي تسأل زوجها إبراهيم: “ما أستاهل نص مليون ما؟!”، ليرد: “تستاهلين مليون”، وأثار مقطع الفيديو ردود فعل واسعة بين المتابعين الذين علقوا على مظهر زوج أروى ووصفوه بغير اللائق والمتشبه بالنساء، وقالت إحدى المغردات: “شفت الفيديو وكنت احسبها تتصور مع صحباتها الحين الي دريت انه ابراهيم،، يا حليله برهومي وش فيه قاط مع الفريق الثاني”.

وعلق حساب آخر: “ليتها خلتنا مع التشويق والاثارة والتوقع كيف بيكون شكل ابراهيم راعي الملايين”، وقال حساب آخر: “بنهاية طلع ذا إبراهيم اللي مزعجتنا فيه بكل سنابه دفع لي نص مليون نص مليون الله لا يبلانا صدق”. وعلق آخر: “أحد يقنعني أن هذا شكل واحد بيدفع مهر بقيمة 500 ألف وبيعطيها بيت”.

وقال آخر: “متزوجة بغبغا اصفر بأسود قالب علبه ألوان لو اخذتي علبه ألوان بريالين من الدكان ارجللك من زوجك القزقزح والله يذكرني بعباد الشمس الوردة الصفرا ههههههههههه وانتي يا أروى تذكريني بأبو بريص يالعجوز السحارة بس باقي عصا مكنسة وتطيري وفرحان اوي يرقص حبيبي ياقلبي اقسم بالله قاطين البنات لك بالبنزين والسيارة إيجار غسلت يدي يوم شفت الدرج حق الشرطان اضحكتني وانا بالمقناص يالله بقفل جوالي وبكسر شريحتي وبطير طيري وابغا ارتاح من الشكليات القزقزح”.

هدية زوج أروى عمر ليلة زواجها

كما سألت أروى خطيبها في المقطع عن الهدية التي ينوي أن يمنحها إياها ليلة زواجها، ولكنه رفض الإفصاح عن الهدية مكتفياً بقوله أنه صندوق ولم يخبرها على ماذا يحتوي هذا الصندوق، وأمهلها فرصة 48 ساعة حتى تتوقع ما هي الهدية، لترد عليه قائلة: “إن شاء الله خير هو خير صح؟”.

لا طبعاً ماتستاهلين .. وينه ابراهيم لايكون اللي شعره اشقر ولا بويه هذي ولا ايش ؟ pic.twitter.com/djDndwSOZi

— you (@iyosuef) October 22, 2020

The post ظهور صادم لـ خطيب أروى عمر وهذه هي هديته لها ليلة زفافها appeared first on موقع شمس الاخباري.

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube