القائمة إغلاق

 طريقة تنسيق البليزر الأبيض لإطلالة ناعمة في صيف 2021

06/26/2021 – 22:00

لاقت موضة البليزر الأبيض رواجاً في الآونة الأخيرة، حيث قدمته أشهر الماركات العالمية بتصاميم وأقمشة مختلفة. ويُمكن تنسيق البليزر الأبيض مع مختلف الإطلالات اليومية بعدة طرق، ليمنحكِ إطلالة راقية وناعمة. وفي هذا الألبوم، تقدم لكِ “سيدتي.نت” طريقة تنسيق البليزر الأبيض لإطلالة ناعمة في صيف 2021:

 

تنسيق البليزر الأبيض مع الجينز

تنسيق البليزر الأبيض مع الجينز من فالنتينو -صورة 1
تنسيق البليزر الأبيض مع الجينز من فالنتينو Valentino

إذا كنتِ ترغبين في اعتماد البليزر الأبيض الطويل مع إطلالة نهارية عملية، يُمكنكِ تنسيق بليزر طويل من ماركة فالنتينو Valentino بتصميم ذي ياقة عريضة، مع بنطلون جينز ذي أرجل واسعة، باللون الأزرق، مع بلوزة من الحرير بأحد ألوان الباستيل، مثل اللون الرمادي أو الأخضر أو البيج، إضافة إلى حقيبة كتف بيضاء، وحذاء بدون كعب باللون الجملي.

تابعي المزيد: موجة ميتاليكية تعيدنا الى الثمانينات

 

تنسيق البليزر الأبيض مع جامبسوت قصير

تنسيق البليزر الأبيض مع جامبسوت قصير من Aniye By.jpg
تنسيق البليزر الأبيض مع جامبسوت قصير من أنيي باي Aniye By

لإطلالة مسائية جذابة، يُمكنكِ تنسيق بليزر أبيض طويل من ماركة Aniye By، وهو مُصمم بأكتاف منفوخة بتصميم الكشكش، مع أكمام طويلة وياقة عريضة، فيما تم تنسيقه مع جامبسوت أسود قصير، وكولون قدم طويل من الدانتيل الأبيض، إضافة إلى حذاء بوت ذي رقبة قصيرة.

 

تنسيق البليزر الأبيض مع البنطلون الواسع

تنسيق البليزر الأبيض مع البنطلون الواسع من ماكس مارا -صورة 3
تنسيق البليزر الأبيض مع البنطلون الواسع من ماكس مارا Max Mara

حظيت موضة البنطلون الواسع برواج كبير في الآونة الأخيرة، وإذا كنتِ ترغبين في تنسيق بنطلون واسع مع بليزر أبيض، يُمكنكِ الاستعانة بهذه الإطلالة من ماركة ماكس مارا Max Mara، بتنسيق بليزر قصير أبيض ذي أكمام طويلة وواسعة، مُصممة بشق أمامي يكشف الذراعين، وأكمام ساقطة، مع بلوزة بيضاء طويلة، وبنطلون أبيض واسع، مع حذاء بدون كعب، بنفس اللون.

 

تنسيق البليزر الأبيض مع البنطلون الأسود

تنسيق  البليزر الأبيض مع البنطلون الأسود من gauchere
تنسيق  البليزر الأبيض مع البنطلون الأسود من غوشير Gauchere

لإطلالة أنيقة وناعمة، تناسب مشاويركِ النهارية أو المسائية، يُمكنكِ الاستعانة بهذه الإطلالة من ماركة Gauchere، صُممت من بليزر بدون أكمام، جاء بأكتاف ساقطة، وياقة قصيرة، مع أزرار أمامية باللون الأسود، وجيوب ذات أغطية للإغلاق.

وتم تنسيق هذا البليزر مع بنطلون أسود واسع، وتوب باللون الأسود، مع صندل جلد بنفس اللون.

تابعي المزيد: فساتين سهرة ناعمة موضة 2021

article_city: