القائمة إغلاق

طارق بن طالب في ذمة الله.. سبب وفاة الإعلامي طارق بن طالب

تصدر وسم “طارق بن طالب في ذمة الله” مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، وذلك بعد أن ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بخبر وفاة الإعلامي الرياضي والمتحدث الأسبق لنادي النصر طارق بن طالب، حيث ترحم عليه عدد كبير من المغردين، وتسائل العديد عن سبب وفاته.

سبب وفاة طارق بن طالب

فقد كشفت عائلة الإعلامي الشهير طارق بن طالب انه قد توفي قبل قليل بعد وعكة صحية خطيرة ألمت به لم تدمه طويلاً، وقد اختلف الكثير من المحبين على سبب وفاته، حيث غرد أحد أصدقاء طارق انه قد توفي نتيجة وعكة ألمت به مؤخراً، مكث على أثرها عدة أيام في المستشفى حتى توفي قبل قليل.

كما تحدث أحد أقرباء الإعلامي السعودي أنه توفي نتيجة وعكة صحية ألمت به بشكل مفاجئ، حيث انه قد مكث في إحدى المستشفيات القريبة عدة أيام حتى توفاه الله، كما ونعي الكثير من المغردون على مواقع التواصل هذا الإعلامي القدير داعين له الرحمة والمغفرة.

طارق بن طالب في ذمة الله

وتصدر هاشتاق “طارق بن طالب الحربي” قائمة تريند تويتر، بعد مشاركة آلاف المغردين والإعلاميين الرياضيين، الذين قدموا التعازي لأسرته.

وكتب الأمير عبدالرحمن بن مساعد، على حسابه في موقع “تويتر”: “اللهم ارحم عبدك طارق بن طالب واسكنه فسيح جناتك.. اللهم أغفر له وألهم أهله وذويه الصبر”.

كما غرد محمد البكيري قائلاً: “لاحول ولاقوة إلا بالله.وإنا لله وإنا إليه راجعون. اللهم ارحم واغفر لعبدك طارق بن طالب
وتجاوز عنه واسكنه فسيح جناتك. خالص المواساة والتعازي لأسرته وذويه”.

من هو طارق بن طالب؟

وكان في وقت سابق وتعليقا على ما تحدث به المتحدث الرسمي لنادي النصر الأستاذ طارق بن طالب من اتهامات خطيرة للزميل وليد الفراج في حديثه لإحدى الصحف الإلكترونية المصرحة من قبل وزارة الثقافة والإعلام فإنه وبتوجيهات من المحامي الخاص يعتزم الزميل وليد الفراج اتخاذ الإجراءات المحددة حيال هذه الاتهامات الخطيرة التي تحتاج لإثبات نظرا لأنها تمس الذمم والنزاهة.
هذا وسيتم التقاضي في الجهة ذات الاختصاص حسب الأنظمة في المملكة كما سيتم التقاضي مع الوسيلة الإعلامية في حال عدم قدرتها على إثبات اللقاء ومضمونه واتهاماته الخطيرة، كما انه وأكد ذلك ل(الجزيرة) الأستاذ وليد الفراج رئيس تحرير برنامج (الجولة مع وليد الفراج).

The post طارق بن طالب في ذمة الله.. سبب وفاة الإعلامي طارق بن طالب appeared first on موقع شمس الاخباري.