صور: ناهد السباعي تكشف عن طريقتها لتعزيز المناعة وترفض ظاهرة “تسريب” الحيوانات الأليفة

صور: ناهد السباعي تكشف عن طريقتها لتعزيز المناعة وترفض ظاهرة “تسريب” الحيوانات الأليفة
03/25/2020 – 10:30

بعد حصولها على راحة إجبارية من تصوير دورها في مسلسل “النهاية” المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2020، كشفت النجمة ناهد السباعي عن طريقتها للقضاء على الملل ودعم المناعة بنفس الوقت، مؤكدة أن رياضة اليوغا هي الحل الأفضل حاليا، كما عبرت عن رفضها لظاهرة تسريب الحيوانات الأليفة من داخل المنازل.

ناهد السباعي
ناهد السباعي تمارس رياضة اليوغا

ناهد نشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام عدة صور لها وهي تمارس رياضة اليوغا برفقة كلبها “سكر”، وعلقت عليها قائلة: تمرينات يوجا لتقوية جهاز المناعة من البيت خليكوا فالبيت بتمرن مع كلبي سكر بس هو كسول شوييتن.

 

يذكر أن مسلسل النهاية من بطولة النجم يوسف الشريف وتوقف تصويره اجباريا بعد احتراق الديكور الرئيسي بالكامل وسط ظروف غامضة، وقيل أن السبب هو خطأ حدث اثناء تصوير مشهد انفجار، ولكن مخرج المسلسل رجح حدوث ماس كهربائي، لافتا إلى أن المشهد الخطير تم تصويره قبل حدوث الحريق بأربع ساعات كاملة.

 

مسلسل “النهاية” من بطولة يوسف الشريف، وعمرو عبد الجليل وسهر الصايغ وناهد السباعي وغيرهم من النجوم وإخراج ياسر سامي، وفكرة يوسف الشريف وتأليف عمرو سمير عاطف وإنتاج سينرجي.

 

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية مهندس تكنولوجى يكره التطور السريع، ليتحول مسار حياته لمسار جديد، وتحدث العديد من المفارقات خلال حلقات المسلسل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

القاهرة_عمرو رضا