القائمة إغلاق

صبغات شعر لون أشقر عسلي

09/09/2020 – 03:00

تتمحور الموضة اليوم حول اللون الأشقر العسلي بتدرجاته المتنوعة، بالإضافة إلى كونه جذاباً، وله سحر خاص، فهو أيضاً من أجمل الألوان التي تتناسب مع العديد من ألوان البشرة، لأنه يُبرز جمالها ويمنحها الإشراق والتألق والمزيد من الجاذبية، فهو لا يُعدّ لوناً داكناً، ولا يميل لأن يكون رماديّاً أو نحاسيّاً، ويجمع في تدرجاته ما بين القوة من جهة والنعومة من جهة أخرى، ليمنحك إطلالة ملفتة وفريدة من نوعها في آن واحد.
إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة كلاسيكية هادئة ومشرقة، فلا تتردّدي في إختيار صبغة اللون الأشقر العسلي بتدرجاته التي اكتسحت مواقع التواصل الإجتماعي، لتستوحي منها إطلالة أكثر جاذبية ومفعمة بالحيوية، ولوك عصري يُواكب آخر صيحات صبغات الشعر.

أجمل صبغات شعر لون أشقر عسلي

ألوان صبغات شعر أشقر عسلي

صبغات لون شعر أشقر عسلي لإطلالة ساحرة

إليك، أجمل ألوان صبغات شعر أشقر عسلي لتزيني بها شعرط وتنعمي بإطلالة ساحرة مواكبة لأبرز صحيات ألوان موضة الشعر:

صبغة اللون الأشقر العسلي الفاتح جداً

صبغات شعر لون أشقر عسلي

صبغة اللون الأشقر العسلي الفاتح جداً من أكثر ألوان الشعر رواجاً

إنّ هذه الدرجة الفاتحة جداً من اللون الأشقر العسلي الفاتح جداً هي من أكثر ألوان الشعر رواجاً، بأسلوبها المتنوع الذي يجمع ما بين الجمال والطبيعية، ويمكنك تنسيق مع هذه الإطلالة تسريحة الشعر المموج البسيطة والسهلة وإنبضي سحراً وجمالاً.

صبغة اللون الأشقر العسلي الذهبي

صبغة اللون الأشقر العسلي الذهبي

صبغة اللون الأشقر العسلي الذهبي يعتبر من الألوان الكلاسيكية اللافتة

ما رأيك في أن تسطعي جمالاً، وتعكسي الضوء في إطلالتك عبر إعتماده، بأسلوبه المميز الذي لا يغيب عن موضة الشعر، والذي يُعتبر من الألوان الكلاسيكية، ولم يعد الأشقر العسلي الذهبي مجرّد لون بل أصبح بمثابة نمط حياة.
يمكنك تنسيق مع هذا اللون تسريحات الشعر المنسدلة من مالسة أو مموّجة، ما يسلّط الضّوء أكثر على جمال شعرك ولونه، ويعكس لمعان خُصلاته وإشراقته.

 

صبغة اللون الأشقر العسلي الغامق

صبغة اللون الأشقر العسلي الغامق

صبغة اللون الأشقر العسلي الغامق يليق بصاحبات البشرة المتوسطة

يأخذنا اللون الأشقر العسلي بتدرجاته، إلى الأشقر العسلي الغامق الرائعة لتتألقي جمالاً وجاذبية بإطلالة مميزة، سواء أكنت من صاحبات البشرة الداكنة أو المتوسّطة أو الفاتحة.
يكفي أن تمشطي شعرك وتعتمدي الفرق الجانبي لتتألقي بواحدةٍ من أكثر تسريحات الشعر الكلاسيكية.
 

صبغة اللون الأشقر العسلي الفاتح جداً مع جذور الشعر الداكنة