القائمة إغلاق

صادق الصباح يكشف عن تعاون قادم مع جورج خباز و”سيدتي” تكشف التفاصيل

12/01/2020 – 21:00

كشف المنتج صادق الصباح عن تعاون مرتقب بين مجموعة الصباح والفنان اللبناني جورج خباز من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” تويتر” حيث قال:  “سعيد جداً بإنضمام الفنان الشامل جورج خباز إلى شركة الصبّاح في تعاون نعلم جيداً أنه سيكون إضافة للطرفين كونه فنان راقي بأفكاره وأداءه إضافة إلى البعد الثقافي والإجتماعي الذي يقدمه في أعماله. وفي عملنا الجديد كلي إيمان أنه سيحاكي الشارع العربي في أفضل صورة”.

ليرد خباز على تغريدة الصباح بتغريدة قال فيها: ” يشرفني ان انضم لشركة الصبّاح في تعاون على عمل فني يعني لي الكثير ، اتمنى النجاح مع رمز من رموز الانتاج الفني في العالم العربي ، فشركة الصباح معروفة بمستواها العالي فنيا ومهنيا ، تاريخها و حاضرها يشهدان على ذلك”.

هذا الإعلان مع التكتم الشديد على تفاصيله دفع العديد من المتابعين للتساؤل عن ماهية العمل إن كان عملاً تلفزيونياً أو سينمائياً او مسرحياً وما هو موعد عرض العمل المرتقب إن كان في رمضان أو بعده هو ما دفع ” سيدتي نت ” للتواصل مع المنتج صادق الصباح الذي أكد في حديث حصري لـ ” سيدتي نت ” أن العمل المرتقب هو مسلسل تلفزيوني وأن العمل ليس لشهر رمضان المبارك وأنه على الأرجح سيكون مع نهاية عام 2021 المقبل حيث بدأ العمل على النص والتأليف في الوقت الحالي.  

article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube