القائمة إغلاق

صادق الصباح: أعمالي في الخليج منذ أكثر من 25 عامًا ودبي بلد يحترم الإنسان

09/08/2020 – 17:45

بعد استعداد شركة الصباح اخوان لانتاج مسلسل “عنبر 12” الذي يوثق لحظة انفجار بيروت الذي وقع في 4 أغسطس/آب من خلال شهادات حية، أطلّ المنتج اللبناني صادق صباح من خلال مقابلة تلفزيونية عبر قناة “الجديد” للحديث عن هذا العمل وحسم الجدل ان كانت الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم ستكون بطلته أم لا.
وأكدّ الصباح أن “العمل سيتولى تأليفه باسم بريش ويخرجه أمين درّة وستكون عدد حلقاته ستة”، مشيرا الى ان “العمل بمثابة مسؤولية كبيرة على عاتق الشركة وما يميزه عن غيره هو أنه عمل انساني من الدرجة الأولى، بالرغم من وجود خلفيات سياسية، غير أنه يرتكز ويتطرق إلى الحديث عن حالات الناس الذين تأذوا بشكل مباشر وغير مباشر من انفجار بيروت”.


وطمأن صادق الصباح الجمهور على صحة الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم نظراً للعلاقة القوية التي تربطه بها حيث قال: ” نادين بألف خير واجتمهت بها منذ أيام وجلسنا مطولاً، وهي متأثرة نفسياً أكثر من أي ضرر جسدي آخر”.
وتابع: “أطمئن أن جروحات نادين بدأت تتبلسم وقريبا ستظهر وترونها بخير وعافية”.
وفيما يتعلق بموضوع مشاركتها بـ”عنبر 12″ لفت الصباح الى أن ” موضوع حضورها بـ عنبر 12 هو اضافة ولكن أترك الموضوع للفريق التقني والمؤلف والمنتج المنفذ ليقرروا ذلك، في حال كان هناك داع لوجود نادين فسنتكلم معها بالموضوع، فلا زال هناك متسع من الوقت”.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم

وأوضح الصباح في معرض حديثه أنه “موجود بـ دبي منذ أكثر من 25 عامًا ولديّه أعمال كثيرة في الخليج وطبعا أعتز أنه لدي اقامة في الامارات العربية، هذه البلد الذي تحترم الانسان وهذا ما نفتقده في لبنان”، مؤكدًا أن الاعمال اللبنانية سيستمر تصويرها في لبنان، ولديّ ثقة بمن يعملون بمهنتنا في لبنان ولا ثقة بالطبقة الحاكمة وأتى الوقت لتغييرها من جذورها وهذه مسؤولية الشباب أن يقوموا هم بالتغيير اللازم”.
وفيما خصّ الفنانة هيفاء وهبي التي تقوم بتصوير “أسود فاتح” مع الشركة وصفها بأنها حالة مميزة في الوطن العربي لها مني كل الحب”.

هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

وتابع: “فاجأتنا بالتزامها وبمناقبيتها ومهنيتها والحقيقة من يتعرف على هيفاء يستطيع أن يكشفها أكثر”.

تابعي المزيد: بعد مرور شهر على انفجار بيروت نادين نسيب نجيم بأحدث صورة مع طفليها

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

  
Ali Hallal
id: 
1599565967304483400
article_city: 
article author: 
Youtube