القائمة إغلاق

شيرين عبد الوهاب تدعم غادة عبد الرازق بأغنية “لحم غزال”

03/17/2021 – 07:45

بعد غياب 8 سنوات وافقت الفنانة شيرين عبد الوهاب على العودة للتعاون مع النجمة غادة عبد الرازق في موسم دراما رمضان 2021، وبدأت الاستعداد لتسجيل أغنية شارة مسلسل “لحم غزال” خلال أيام، لتعيد إلى الأذهان تعاونهما سابقا بموسم دراما رمضان 2013، في مسلسل “حكاية حياة” بأغنية “مشاعر” التي تجاوزت حاجز ال 200 مليون مشاهدة، لتصبح أول مطربة مصرية وعربية تحقق هذا الرقم، كما تعد الأغنية أول شارة مسلسل تتجاوز حاجز ال 200 مليون، حسب تأكيد ملحن الأغنية محمد رحيم.

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق تراهن بقوة على صوت شيرين عبد الوهاب

 

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي مشوق، وتجسد غادة عبد الرازق دور فتاة من حي شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور العمل حول مجموعة من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها.

 

مسلسل “لحم غزال” بطولة غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ومي سليم، وفاء عامر، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، وشريف دسوقي، ووليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب حققت 200 مليون مشاهدة بأغنية مشاعر

 

بنفس الوقت تستعد شيرين للعودة إلى جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي اليوم 17 مارس، بعد عامين من العزلة، ومغادرة منصاتها على السوشيال ميديا، حيث من المقرر أن ترد بنفسها على كل الأسئلة الفنية والشخصية الموجهة إليها عبر حسابها الموثق بموقع تويتر.

 

شيرين أطلقت تغريدة أعلنت فيها عن موعد اللقاء وقالت: وحشتوني اوي، ووحشني كلامي معاكوا، وانا عارفة ان عندكوا اسئلة كتيرة وعاوزين تعرفوا حاجات كتيرة، عشان كدة هكون موجودة معاكوا يوم ١٧/٣ الساعة ٦ مساء أرد على اسئلتكوا من انهاردة ليوم ١٧، وأطلقت هاشتاق “إسأل شيرين”.

 

هاشتاق شيرين تصدر تريند موقع تويتر في مصر بعد ساعة واحدة فقط، وقام عدد من جمهورها بإعداد بوستر للمناسبة، كمما انهالت الأسئلة على شيرين ومنها بتحافظى على جمال صوتك أزاي؟ وهل بتعملى تمارين فوكاليز دايما؟ هل ستشاركي في أي برنامج توك شو قريبا، مع أسئلة شخصية عن زوجها حسام حبيب وابنتيها هنا ومريم وشقيقتها إيمان، بينما ذكر البعض شيرين بأن آخر جلسة مماثلة عقدت عام 2016، ووعدت وقتها بالرد على بعض الأسئلة لاحقا، ولكنها تجاهلت الرد حتى الآن.

 

يذكر أن شيرين رفضت سابقا عودة منصاتها على موقعي إنستقرام والفيس بوك، وعلقت على حملة نظمها جمهورها من أجل إقناعها بإعادة فتح منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومشاركتهم تفاصيل حياتها وأعمالها الفنية، وقالت في رد رقيق، أنها ترتاح لهذا الوضع الهادئ وتحتاج إليه من أجل إنجاز ألبومها الجديد.

 

‏ شيرين ردت على رسائل جمهورها عبر المنصة الوحيدة المتاحة لها بموقع تويتر وعبرت عن فرحتها بسؤال جمهورها عنها واهتمامه بها، وقالت: بفرح جدًا لما بشوفكم فاكريني طول الوقت وبتسألوا عليا، وعشان أنا مقدرة إن ده بدافع الحب عايزة أطمنكم إن أنا مرتاحة كده أكتر، وكمان علشان بحضر للألبوم الجديد وإن شاء الله أرجعلكم في أقرب وقت ممكن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: