القائمة إغلاق

شقيق ياسمين عبد العزيز يعود لمهاجمتها من جديد بسبب أحمد العوضي

03/18/2020 – 02:45

من جديد عاد الفنان وائل عبد العزيز وشن هجوماً على شقيقته ياسمين عبد العزيز بسبب علاقتها بالفنان أحمد العوضي.

وكتب عبد العزيز عبر حسابه على Facebook منتقداً العوضي وموضحا أنه في آخر مره تواصل معه كان رده أنه سبه وسب عائلته، مؤكدا أن الغلط ليس عليه بل على شقيقته ياسمين التي تسمح له بأن يغلط في أهلها.


هجوم شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز عبر فيس بوك

تابع، “إللي عاوز أعرفه دلوقتي أنتوا إزاي عايشين مع بعض في البيت والشغل بدون صفة، ولو صفة محدش صرح بيها ليه!! أنا برضو إللي بعمل فضايح وهي دي الأصول؟، متعلنوا جوازكم”.

أضاف، “طب قسما بالله أنا مش هسيب حقي وسمعتي وسمعة أهلي إلا لما الأمور تتحط في نصابها الصحيح”.

واختتم كلامه أنه لن يسامح من سيغلط فيه مجددا حتى من زملائه وسيأخذ حقه بالقانون.


ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي 

يذكر أن وائل عبد العزيز قد شن هجوماً على شقيقته الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان أحمد العوضي، في منشوراً سابقاً بسبب شائعات ارتباطهما عاطفياً، طالباً من العوضي أن “يدخل البيت من بابه” على حد تعبيره.

ولم ينتظر الممثل الشاب أحمد العوضي طويلاً قبل أن يرد على الهجوم الذي شنه عليه وائل عبد العزيز بسبب شائعات علاقة الحب التي تجمع العوضي بشقيقته، قبل أن يقوم العوضي سريعاً بحذف المنشور من حسابه الشخصي على “فيسبوك”.

وكتب العوضي في المنشور الذي حذفه بعد دقائق: ” انهي بيت اللي ادخله من بابه..ان كانت هي اللي بتصرف عليك وعلى ابنك اللي مخبيه وراميه وهي بتدفعله مصاريف مدرسته …باب ايه يابني ادخله .. هو انا شوفت راجل واقف جنبها.. دي واحدة انت مابتعملش حاجة غير انك بتستنزفها هي و مامتها.. باب ايه يابني اللي هدخله من بابه واكلم واحد بيتكلم على عرضه و لحمه قدام الناس .. يابني انا من عين شمس منطقه شعبيه اتربيت على ان الاخت والام والست الكلام عليهم من الكبائر .. عربية ايه يابني أنا أجري الحمد لله يعيشني كويس و يجيبلي عربية حلوة وبيت كويس .. بمجهودي و شغلي مش على عرق واحدة ست .. باب ايه يا حبيبي اللي ادخله و انت اصلا عايش باسمها.. انا شقيت على حالي بعرقي .. لكن انت فشلت في كل شيء .. فشلت كممثل وفشلت كأب وفشلت كأخ وفشلت كبني أدم“.

دبي – عبد العزيز أحمد