القائمة إغلاق

شاهد: هند صبري تدعم أحلام الشباب العربي في السينما

12/07/2020 – 09:15

انضمت النجمة التونسية هند صبري إلى عضوية لجنة تحكيم مسابقة مينتور لتمكين الشباب العربي من صناع الأفلام، ووجهت الدعوة لكل متابعيها الشباب في المرحلة العمرية من 18 إلى 30 عاما، للتقديم في المسابقة إذا كانت لديهم موهبة الإخراج ويرغبون في صناعة أفلام وثائقية قصيرة تطرح قضايا تهم المجتمع العربي، وتضم بقية لجان التحكيم مواطنها ظافر العابدين والمخرج المصري عمرو سلامة والنجم السوري قيس الشيخ نجيب.

هند صبري
هند صبري عضو لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الوثائقية

هند وجهت رسالة مصورة عبر الصفحة الرسمية لجائزة مينتور العربية Mentor Arabia لتمكين الأطفال والشباب، قالت فيها أنها كمنتجة وممثلة متحمسة لاستقبال أفكار كل موهبة عربية ترغب في تقديم قصتها إلى العالم، مع وعد بتحويل الأفكار الفائزة إلى أفلام قصيرة، عبر شركتها الخيرية “طيارة” التي تبنت سابقا إنتاج عدة مشروعات أفلام بالتعاون مع مهرجان الجونة السينمائي.

 

هند انضمت لعضوية لجنة تحكيم الأفلام الوثائقية، ويرافقها في لجنة التحكيم، صوفى بطرس وحمد الصراف، ومايك غبراوي، وبيرناديت شرام.

 

بينما تضم عضوية لجنة تحكيم الأفلام الروائية المخرج المصري عمرو سلامة والنجم السوري قيس الشيخ نجيب، ورحمة سليمان، ولميا قيقا، وأحمد الخطيب.

ظافر العابدين
ظافر العابدين عضو لجنة تحكيم الأفلام الترويجية

وانضم ظافر العابدين لعضوية لجنة تحكيم مسابقة الأفلام الترويجية مع ثريا إسماعيل، وأمين درة، سام لحود ومحمد البسيوني.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: