القائمة إغلاق

شاهد: ميريام فارس تكشف عن وجه ابنها ديف لأول مرة

12/07/2020 – 20:15

تخلت النجمة اللبنانية ميريام فارس عن حرصها على إخفاء ملامح طفليها جايدن وديف، ونشرت لأول مرة مقطع فيديو يظهر وجه الرضيع ديف وهو يرضع من الببرونة، بينما تقوم ميريام بتدليله.

ميريام فارس
ميريام فارس ظهرت مع ديف سابقا دون الكشف عن وجهه

ميريام نشرت الفيديو عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستقرام، بدون تعليق، وسبق أن نشرت مقطعين للرضيع دايف من ظهره ودون الكشف عن وجهه، وعلقت عليهما مؤكدة أنها تعيش أجمل أيام حياتها الآن.

 

كما نشرت ألبوم صور على هيئة فيديو يضم أول ظهور لها برفقة ابنيها جايدن وديف، وهم يلعبون داخل منزلها.

 

يذكر أن “سيدتي نت” كان السباق لتخطي طوق السرية المفروض على ميريام فارس، التي رفضت تأكيد أو نفي أنباء الحمل المتواترة منذ ظهورها أكثر من مرة بملابس فضفاضة، وأعلنت حصريا حملها في الطفل الثاني، وحسب مصادر مقربة منها كان المتوقع أن يصل الطفل الثاني مطلع العام 2021، ولكنه ولد في الأسبوع الثاني من شهر أكتوبر الماضي.

 

وكشفت ​ميريام ​عن وصول الصغير عبر حسابها الخاص على موقع تويتر بنشر فيديو يكشف عن  يدّ طفلها وهو يمسك بإصبعها وعلّقت على الفيديو قائلة: “صحيح انك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمرّ عالعالم، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني.

 

الفيديو كشف عن الموعد الحقيقي لولادة الطفل الثاني لميريام فارس، وهو العاشر من أكتوبر الجاري، علما أن ميريام قامت باخفاء خبر حملها عن الجميع وابتعدت قليلا عن منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي، كما استفادت من إجراءات العزل الصحي المنزلي لمنع تفشي فيروس كورونا في إخفاء خبر حملها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube