القائمة إغلاق

شاهد ليلى علوي تكشف عن أمنيات للعام الجديد لم تتحقق منذ 32 سنة

12/23/2020 – 07:45

شاركت النجمة ليلى علوي، عبر حسابها بموقع انستقرام مقطع فيديو نادر لها تم تسجيله عام 1988، تحدثت من خلاله حول أمنياتها للعام الجديد، وعلقت ليلى علوي، قائلة: الحب بين الناس، والحب للبلد، وحب كل واحد لعمله .. عدت السنين ولسة أمنياتي للسنة الجديدة زي ما هي.

ليلى علوي
ليلى علوي لا زالت تتمنى أن يسود الحب

وقالت ليلى علوي، خلال اللقاء: بقولك يارب سنة حلوة علينا كلنا، وكل واحد فينا يحقق كل حاجة حلوة يتمناها، ويا رب يقرب كل الخير مننا ويبعد الشر عنا، ونفسي أقول حاجة صغيرة ودائما بقولها كل سنة وأنا حقيقي بقولها من قلبي لأني بحب بلدي أوى، وهي الحب .. الحب بين الناس والحب للبلد وبيته هو ده اللي هينجحه ويرفعه.

 

يذكر أن ليلى اعتذرت مؤخرا عن عدم المشاركة في مسلسل “سيرة الحب”، وهو اسم مؤقت لعمل درامي من تأليف محمد رجاء، وإخراج حسنى صالح.

 

المسلسل كان من المقرر تصويره خلال الأسابيع المقبلة، وتقرر عرضه خارج السباق الرمضاني، وهو من إنتاج شركة الجابري.

 

وبدأت علوي مؤخرا، تصوير المشاهد الأولى من فيلم “ماما حامل”، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي، والفيلم إنتاج شركات سينرجى ونيوسنشرى والشركة العالمية، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد وحمدي الميرغني وويزو وسامي مغاوى ومحمد سلام، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

 

كما انتهت أيضا من تصوير مشاهدها الأخيرة في فيلم “التاريخ السري لكوثر” من تأليف وإخراج محمد أمين، وبطولة النجمة زينة ولم تحدد الشركة المنتجة موعد عرضه حتى الاَن.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: