القائمة إغلاق

شاهد: سيف نبيل يرد على اتهامه بالتنمر على إحدى متسابقات «عراق أيدول»

02/24/2021 – 03:15

أثار الفنان العراقي سيف نبيل الجدل بين المتابعين على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد عرض حلقة «عراق أيدول» الأسبوع الماضي بعد أن وجه نصيحة لإحدى المشتركات التي قالت في التقرير الخاص بها أنها بدأت بحمية غذائية كي تحصل على جسم مثالي.

قال سيف نبيل في الحلقة، لمشتركة «عراق أيدول»: “أني كنت خجلان وبحياتي ماحب أجرح أحد، كنت خجلان ان أجي بيوم من الأيام أقولك دلال شوية قليلي من الأكل. برافو عليكي بالتقرير شفتك ان انتي تصالحتي مع نفسك وقلتي إن شاء الله شوية رح اخفف من وزني، الفنان في هذا الوقت هو Package، هو صورة، صوت ولكن صورته مهمة جداً قدام الناس. أحييكي”.

 

 

وفي اتصال هاتفي مع برنامج “ET بالعربي”، رد سيف على الانتقادات ووضح حقيقة ما حدث. حيث قال: “بالعكس أني أبداً ما إنتقدتها، أني شفتها بالتقرير هي اللي قالت أني أريد أضعف وأني رحت على دكتورة هي مختصة بالتغذية. فشجعتها أني بالبرنامج على انه تسيطر على هذا الشي بالعكس مو غلط أبداً إنو شخص يكون Healthy ويكون جسمه حلو. ومو غلط أبداً يكون مثل ما هو حابب، بس إحنا نشجع الشخص اللي حابب ونكون داعمين له”.

 

ويشارك الفنان العراقي سيف نبيل كعضو لجنة تحكيم ببرنامج «عراق أيدول»، الذي يعرض على قناة MBC العراق، إلى جانب كل من الفنانين حاتم العراقي ورحمة رياض.

كما حقق الديو الذي شارك فيه الفنان محمد رمضان، وهي أغنية دعائية لإحدى شركات المحمول في العراق، أكثر من 13 مليون مشاهدة بعد أقل من شهر على إطلاقها.

 

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

 

 

 

دبي – معتز الشافعي
id: 
1614114761415390400
article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube