القائمة إغلاق

شاهد: سقطة مروعة لمحمد رمضان في مهرجان تكريمه

11/30/2020 – 08:45

استمرارا لسوء حظه تعرض الفنان محمد رمضان إلى موقف محرج، وذلك في أول ظهور له عقب أزمته الأخيرة التي انتهت بمنعه من مزاولة مهنة التمثيل وإحالته للتحقيق، حيث شارك في حفل لتكريمه، وأثناء سيره سقط أرضاً بسبب الأرضية أثناء توجهه للحصول على التكريم في مهرجان ضيافة المقام في الإمارات العربية المُتحدة في دورته الرابعة بمدينة دبي.

محمد رمضان
محمد رمضان يعاني من سوء حظ مع نهاية العام 2020

رمضان تصدر تريند موقع تويتر بعد سقطته المروعة، وشهدت بعض التعليقات شماتة واضحة، خاصة وان رمضان تفاخر بتكريمه في دبي ملمحا إلى أن التكريم يعوضه عن قرار إيقافه عن ممارسة مهنة التمثيل في مصر، وإلغاء تصوير مسلسله الجديد “موسى” الذي كان من المقرر عرضه بموسم دراما رمضان 2021،

 

 

وحاول رمضان تجاوز الموقف المحرج ونشر فيديو عبر صفحته الرسمية على موقع الفيس بوك، وظهر فيه وهو يسقط على خشبة المسرح بطريقة مروعة أثناء تواجده في حفل ضيافة في مدينة دبي بالإمارات، وأرفق بالفيديو أغنيته الشهيرة “بم بم”، وعلق على الفيديو قائلا: ثقة في الله، ما يوقع إلا الشاطر.

 

يذكر أنه من المقرر أن تحقق نقابة المهن التمثيلية مع رمضان، يوم 4 من ديسمبر المقبل، تنفيذا للقرار الصادر عن اتحاد النقابات الفنية في مصر بعد اجتماع طاريء عقد مؤخرا.

 

وأعلن رمضان احترامه لقرار نقابة المهن التمثيلية بإيقافه عن العمل لحين مثوله للتحقيق، كما أكد صحة خبر الغاء مسلسله الجديد “موسى” بقرار من الشركة المنتجة، وسخر رمضان من الضجة المثارة حول أزمته الأخيرة، موجها اللوم إلى جمهوره لأنه لم يدعمه!!

رمضان نشر بيانا قصيرا لم يقدم فيه الاعتذار المنتظر، وقال عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي: احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير.

 

أضاف: ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟!

 

وتابع قائلا: انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي!!

 

وبنفس الوقت حدّدت محكمة القاهرة للأمور المستعجلة، جلسة 19 ديسمبر المقبل، كأولى جلسات محاكمة رمضان، بتهمة الإساءة للشعب المصري، في الدعوى المقامة من المحامي طارق محمود، الذي تقدم بإنذار على يد محضر لنقابة المهن التمثيلية، مطالبًا إياها بإحالة رمضان، للتحقيق الفوري، وشطبه من جداول النقابة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube