القائمة إغلاق

شاهد: زين كرزون تزور شقيقتها ديانا كرزون في منزلها الزوجي

09/30/2020 – 15:15

زارت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي، الأردنية زين كرزون شقيقتها الفنانة ديانا كرزون، التي عادت إلى منزلها في العاصمة عمان، بعد أيام قضتها برفقة زوجها في منطقة وادي رم الصحراوية، جنوبي الأردن. 

تابعي المزيد: شاهد: صورة قمر خلف مع ابنتها تصدم الجمهور لهذا السبب

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by @cobra_news (@cobra_news2) on

وظهرت الشقيقتان في مقطع فيديو تم تداوله على السوشال ميديا، أطلّت من خلاله زين وهي تتغزل بـ ديانا التي ارتبطت مؤخراً بالإعلامي الأردني معاذ العمري، قائلة “نحن في بيت العروس”، لافتة إلى أن “ديانا ازدادت جمالاً بعد الزواج، مشيرة إلى أنها “معدلة، وبيتها نظيف، ومسرسبة”. 

وقالت زين في الفيديو، إن شقيقتها ديانا تشبه إلى حد كبير والدتهما المعروفة باسم “ماما ميدو” في السوشال ميديا، من حيث الترتيب والضيافة في المنزل، حيث قامت بتحضير الطعام. 

 

يذكر أن ديانا شاركت يوم أمس و بعد مرور نحو أسبوعين على زفافها مجموعة من الصور التي تجمعها بزوجها من محل إقامتها في منطقة وادي رم الصحراوية جنوبي الأردن. 

 

صباح السعاده
لكل قلب لا يحمل الا الحب لمن حوله
صباح الاشياء الجميله
التي نعجز احياناً عن ادراك روعتها@MoathAlomari80 #صباح_الخير #معاذ_العمري #ديانا_كرزون #وادي_رم #الأردن #حب_الاردن pic.twitter.com/uWPnDh4O2i

— Diana karazon ديانا كرزون(@iamdianakarazon) September 29, 2020

وأرفقت ديانا الصور بتعليق قالت فيه: “صباح السعادة لكل قلب لا يحمل إلا الحب لمن حوله.. ‏صباح الأشياء الجميلة ‏التي نعجز أحياناً عن إدراك روعتها”.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by zain karazon (@zoozkarazon) on

article_city: 
article author: 
Youtube