القائمة إغلاق

شاهد جنات تحتفل بعيد ميلادها ال 35: اليوم زاد عمري سنة

01/07/2021 – 08:45

شاركت المطربة المغربية جنات جمهورها بمقطع فيديو لاحتفالها بعيد ميلادها الـ 35، حيث ظهرت برفقة زوجها المحامي محمد عثمان خلال إطفائها شموع التورتة، وعلقت قائلة: اليوم زاد عمري سنة، ولم يشارك في الاحتفال أي شخص من خارج الاسرة بسبب التزام جنات بإجراءات التباعد الاجتماعي للوقاية من فيروس كورونا.

جنات
جنات ظهرت برفقة زوجها فقط

جنات ظهرت في الفيديو برفقة زوجها فقط ولم تسمح بظهور طفلتيها، واقتصر المقطع على إطفاء الشموع، وحرصت المطربة المغربية على وضع صورتها وسط الشموع، وعلقت عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: اليوم زاد عمري سنة.

واستقبلت جنات تهاني جمهورها قبل الخروج ببث مباشر عبر خاصية الاستوري بحسابها على إنستقرام لتوجيه الشكر لهم قائلة: أنتو سبب فرحتي في الحياة.

 

يذكر أن جنات طرحت في العام 2020 ألبومها الجديد”أنا في انتظارك”، ويضم 11 أغنية، وتعاونت فيه مع عدد من الملحنين والشعراء والموزعين الكبار بجانب الشباب، فمن الشعراء تامر حسين، وعزيز الشافعي، وعبد الحميد الحباك، وجمال الخولى، وشادي نور، وكريم حكيم، وسلامة على، على فتحي، وأحمد الحبشي، ومن الملحنين وليد سعد، ومدين، ورامي جمال، وأحمد حسين، وعماد تاج، وخالد فتوح، وبلال سرور.

 

أما الموزعون، فتتعاون جنات مع كل من أسامة سامي، وهاني يعقوب، وأكرم عادل، وسام عبد المنعم، وإلهامي دهيمة، وهاني ربيع، وجيزو، وأدهم دهيمة، ويتولى هندسة صوت وماستر ومكساج هيثم راضي.

 

وكان آخر أعمال المطربة جنات تتر مسلسل “بخط الإيد” من بطولة أحمد رزق وسوسن بدر ويسرا اللوزي وإخراج شيرين عادل، والأغنية من كلمات الشاعر تامر حسين، ومن ألحان وليد سعد، حيث قدمتها كديو مع ملحن الأغنية وليد سعد.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube