القائمة إغلاق

شاهد بالفيديو والصور: حفل زفاف درة وهاني سعد بدأ بالبكاء وانتهى برقصة “مليونير”

11/02/2020 – 23:00

احتفلت النجمة التونسية درة بزفافها على المهندس هاني سعد، وسط أجواء عائلية في القاعة المفتوحة لأحد فنادق مدينة الجونة، بعد ساعات قليلة من عقد قرانها داخل نفس الفندق، وحرصت درة على تنفيذ مراسم الزواج الكلاسيكية فسارت في البداية بمفردها داخل ممر مغطى بالزهور، على أنغام أغنية ماجدة الرومي “طلي بالأبيض”، وظهرت وهي ترتدي فستان أبيض وتحمل بوكيه ورد.

درة
درة وهاني سعد من حفل الزفاف

فور وصول درة إلى عريسها هاني سعد تم تنظيم رقصة رومانسية لهما على أنغام أغنية “خدنى بين إيديك”، ودخلت درة في حالة من البكاء تأثرا بلحظة زفافها، واحتضنها العريس هاني سعد، وتدخل بعدها النجم آسر ياسين لتغيير آجواء الحفل ورقص مع العروسين على أنغام أغنية مليونير تتر مسلسل “ب 100 وش”.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by مجلة سيدتي (@sayidatynet) on

فقرات الحفل تضمنت رقصات متعددة لدرة مع نجوم الفن على أنغام أغنية “فرحة” للمطرب محمود العسيلى، وأغنية بيت حبيبي” ليارا، وأغنية “قدام مرايتها” لعمرو دياب وقدمت رقصة خاصة مع النجم خالد الصاوي، وأخرى مع الفنانة بشرى، وحضر حفل الزفاف عدد محدود من نجوم الفن بينهم يسرا، دنيا سمير غانم وزوجها رامي رضوان، بشرى، أحمد السقا، شريف رمزي وزوجته ريهام ايمن، وآسر ياسين وجومانا مراد، وغاب اغلب النجوم التونسيين المقيمين في مصر مثل لطيفة وهند صبري عائشة بن أحمد كما غاب صديق هاني سعد المقرب أمير كرارة.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dorra Zarrouk fans® (@dorra_fans_) on

يذكر ان درة نشرت صورًا مع عريسها عقب انتهاء مراسم عقد القران، وعلقت: الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات.. تمّ عقد قراني على من اختارني قلبه واختاره قلبي وجمعنا النصيب والقدر.. شكرا وكل الحب للأصدقاء والأحبّاء الذين يشاركوننا فرحتنا بالحضور أو وجدانيا.. ما جمعه الله في الحب لا يفرقه إنسان.

درة وهاني سعد
درة وهاني سعد قبل تقديم الرقصة الرومانسية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن”

article_city: 

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
Youtube